العرب اليوم - وزير الصِّناعة المصري يبدأ زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه
12 قتيلا وجريحا من مليشيات الحوثيين الانقلابية سقطوا في المواجهات التي تدور الان مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن أن الحرس الثوري الايراني منظمة عدوانية تدعم الجماعات المتطرفة مستشار الأمن القومي الأميركي يؤكد أن روسيا وايران تقدمان الدعم والغطاء لنظام الأسد مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن سنحشد التأييد الدولي لإدانة الحرس الثوري الايراني مقتل 4 من عناصر تنظيم القاعدة في غارة أميركية بطائرة من دون طيار في محافظة البيضاء برزاني يعلن أن مذكرة اعتقال نائب رئيس الإقليم تثبت صعوبة التعايش مع بغداد دبابات إسرائيلية تقصف للمرة الثانية موقعا سورية في القنيطرة غارتين لطيران التحالف العربي تستهدف موقع الحوثيين في وادي ملاح في مديرية المصلوب شمال شرق اليمن 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال اليمن غارتين لمقاتلات التحالف العربي على موقع الحوثيين في مديرية الظاهر شمال اليمن
أخر الأخبار

يجري خلالها لقاءات مكثفة لإعادة صياغة العلاقات بين البلدين

وزير الصِّناعة المصري يبدأ زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الصِّناعة المصري يبدأ زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه

وزير الصناعة المصري منير فخري عبد النور
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي يبدأ وزير الصناعة المصري منير فخري عبد النور، زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه المنصب، يجري خلالها مباحثات مكثَّفة مع المسئولين الأميركيِّين لتعزيز الجانب الاقتصادي بين البلدين. وأكد عبد النور في بيان صحافي، الثلاثاء، قبل مغادرة القاهرة، أنه "سيلتقي الممثل التجاري الأميركي مايكل فرومان، ووزير الزِّراعة توم فيلساك، بالإضافة إلى عقد لقاء مع عدد من مسئولي البنك الدولي وأعضاء غرفة التجارة الأميركية في واشنطن، بحضور أعضاء مجلس الأعمال المشترك بشقيه المصري والأميركي".
وأوضح وزير الصناعة أن "زيارته للولايات المتحدة الأميركية تأتي في ختام جولته الخارجية السريعة والتي بدأت بفرنسا وألمانيا، وتستهدف دعم وتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين، وخصوصا على الصعيدين التجاري والاستثماري، وبحث فتح منافذ جديدة أمام الصادرات المصرية لدخول السوق الأميركي"، مؤكدًا "أهمية إعادة صياغة العلاقات الاقتصادية والتجارية المصرية الأميركية وتطويرها خلال المرحلة المقبلة".
وأشار الوزير إلى أن "المباحثات ستتناول أيضا استعراض آخر تطورات الوضع السياسي المصري لتصحيح الصورة الذهنية الخاطئة لدى بعض المسئولين ومجتمع الأعمال في الولايات المتحدة الأميركية بشأن حقيقة الأوضاع في الشارع السياسي المصري"، مشيرا إلى أن "إقرار الدستور يعد خطوة كبيرة نحو تحقيق الاستقرار، ويؤسس لمرحلة جديدة من التعاون الثنائي المشترك بين البلدين، وبالتالي جذب المزيد من الاستثمارات".
ويبحث عبد النور مع الممثل التجاري الأميركي موقف العلاقات الاقتصادية بين البلدين وأهمية وضع الخطط والبرامج اللازمة لتطوير وتوسيع العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتعزيز الاستثمارات المشتركة، كما سيبحث مع وزير الزراعة الأميركي سبل دفع المفاوضات الجارية بين البلدين لزيادة الصادرات المصرية من الحاصلات الزراعية إلى السوق الأميركي، خاصة الموالح والمانجو والفلفل والفاصوليا الخضراء.
كما يتناول لقاء وزير التجارة والصناعة بمسئولي البنك الدولي عرض أهم المشروعات الصناعية ومشروعات البنية التحتية المخطط تنفيذها في مصر في إطار الخطة التي تتبناها الحكومة وكذلك استعراض أهم الفرص الاستثمارية بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة، والتي يأتي على رأسها مشروع تنمية محور قناة السويس ومشروع المثلث الذهبي واللذان توليهما الحكومة اهتماما كبيرا.
كما سيلقي عبد النور كلمة أمام أعضاء غرفة التجارة الأميركية في واشنطن، بحضور أعضاء مجلس الأعمال بشقيه المصري والأميركي، وبمشاركة قيادات اقتصادية وسياسية سيتناول خلالها تطورات الأوضاع في مصر سواء على المستوى الاقتصادي والسياسي، وكذا آخر تطورات تنفيذ خارطة المستقبل، وذلك بهدف طمأنة منظمات ومجتمع الأعمال على استقرار الأوضاع، ومنحهم الثقة اللازمة لضخ استثماراتهم في السوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير الصِّناعة المصري يبدأ زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه  العرب اليوم - وزير الصِّناعة المصري يبدأ زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه



GMT 12:07 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مجلس الوزراء المغربي يقرر الإعفاء الضريبي ضمن موازنة 2018

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير الصِّناعة المصري يبدأ زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه  العرب اليوم - وزير الصِّناعة المصري يبدأ زيارته الأولى للولايات المتَّحدة الأميركيَّة منذ توليه



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

إيرينا شايك ترتدي البيجامة وتكشف عن رشاقتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك. وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة. وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة

GMT 04:28 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية
 العرب اليوم - عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 العرب اليوم - تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة
 العرب اليوم - الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 02:30 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"غراند كونتيننتال" يجذب ملايين السياح سنويًا بروعته
 العرب اليوم - "غراند كونتيننتال" يجذب ملايين السياح سنويًا بروعته

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث
 العرب اليوم - المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:33 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab