العرب اليوم - اختتام الدورة العاشرة لمعرض ستيل فاب بمركز اكسبو الشارقة

شارك اكثر 300 عارض من الإمارات والخارج

اختتام الدورة العاشرة لمعرض "ستيل فاب" بمركز "اكسبو" الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختتام الدورة العاشرة لمعرض "ستيل فاب" بمركز "اكسبو" الشارقة

الدورة العاشرة لمعرض "ستيل فاب"
الشارقة - العرب اليوم

اختتمت اليوم الخميس  فعاليات الدورة العاشرة لمعرض " ستيل فاب 2014 " محققة نموا قدره 35 في المائة بعدد الزوار مقارنة بالعام الماضي.شارك في المعرض الذي نظمه مركز اكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة 300 عارض من الامارات والخارج .واتاح المعرض للعارضين والزوار من رجال الاعمال والمصنعين والموردين فرصة لعقد العديد من الصفقات والمبايعات حيث شهدت قاعات المعرض أعدادا كبيرة من الزوار التجاريين وصانعي القرار من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن دول مجلس التعاون الذين حرصوا على زيارة المعرض للتعرف إلى أحدث المنتجات المتخصصة.
ووفقا لإحدى الدراسات الاستطلاعية التي أجريت مؤخرا يقف قطاع صناعة الصلب الخليجي وما يتصل به من قطاعات على أعتاب مرحلة ازدهار ينتظر أن تشهد نموا لافتا بفضل زيادة الطلب من قطاعات حيوية يتقدمها قطاع صناعة النفط والغاز والتوسع الذي تشهده الأسواق في دول المنطقة وخاصة في دولة الامارات حيث تستعد امارة دبي لاستضافة اكسبو 2020 بتجهيزات ومنشآت إضافية تتوافق مع هذا الحدث العالمي حسب ما ذكرت وام.
وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة ان زيادة عدد العارضين عكست نموا متوقعا للسوق كما تعكس الزيادة في عدد الزائرين نموا مرتقبا بالطلب على قطاع الصلب والمعادن يفوق التوقعات..مشيرا الى ان زيادة عدد زائري ستيل فاب تؤكد زيادة الفرص التي يتيحها القطاع فقد بلغ عدد زائري المعرض أكثر من 10 آلاف زائر.
وأوضح ان المعرض شهد مشاركة واسعة من أستراليا والنمسا والبحرين وبلجيكا والبرازيل وبلغاريا وكندا والصين وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهولندا وهونج كونج والهند وإيران وإيطاليا واليابان والأردن وكوريا وماليزيا وسلطنة عمان وبولندا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتركيا إضافة الى الإمارات والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وهو ما أتاح فرصا عديدة امام التجار والوكلاء والمصنعين واثمر عن عقد العديد من الصفقات والتعاقدات.
واضاف ان الدورة الـعاشرة من معرض ستيل فاب كانت حدثا بارزا حيث سجلت زيادة بنسبة 50 في المائة في مساحة المعرض و25 في المائة في عدد العارضين واكثر من 35 في المائة في عدد الزائرين لافتا الى إن الطلب المتزايد على الصلب المشكل يدعمه استمرار الاستثمارات في البنية التحتية والعقارات ونمو قطاع البناء والتشييد وهو ما يشجع على زيادة قدرات التصنيع ويؤكد أهمية هذا المعرض.
وقال نفين فرناندس مدير مجموعة معارض في مركز "إكسبو" الشارقة انه تم إضافة ثلاثة أقسام جديدة للمعرض ضمن خطة جعل ستيل فاب 2014 معرضا متكاملا لقطاع الصلب وهذه الأقسام هي الصلب المشكل وجناح المصنعين وجناح عرض الصلب الى جانب نقاط التركيز المعتادة مثل اللحام والقطع والتعامل مع المواد وآلات التشغيل وآلات الأنابيب فضلاً عن قسم خاص للماكينات المستعملة والمعدلة.
وأكد عارضون ان "ستيل فاب 2014 " شكل حدثا مهما حيث تمكنوا من خلاله تسويق معدات جديدة وإقامة علاقات تجارية والاستفادة من مزيد من الفرص التي تتيحها منطقة الشرق الأوسط كما ان المعرض حافط على النجاح والشهرة التي حققها كأهم فعالية إقليمية تعرض أحدث الإبداعات والمنتجات وتستقطب العارضين والزائرين على حد سواء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اختتام الدورة العاشرة لمعرض ستيل فاب بمركز اكسبو الشارقة  العرب اليوم - اختتام الدورة العاشرة لمعرض ستيل فاب بمركز اكسبو الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اختتام الدورة العاشرة لمعرض ستيل فاب بمركز اكسبو الشارقة  العرب اليوم - اختتام الدورة العاشرة لمعرض ستيل فاب بمركز اكسبو الشارقة



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 العرب اليوم - "ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab