العرب اليوم - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار

تعرض ما تم في المنتدى الخليجي وتبحث عن تمويل لـ 66 مشروعًا

مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار

وزير الاستثمار أسامة صالح
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أكَّد رئيس الهيئة العامَّة للاستثمار والمناطق الحرَّة الدُّكتور حسن فهمي أن "مشاركة مصر في الملتقى العربي "فجوة جاذبية الاستثمار"، الذي سيبدأ أعماله الأربعاء، برعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصَّباح، سيشمل لقائين هامَّين للوفد المصري، الأول هو اجتماع رجال الأعمال العرب وذلك في الملتقى، وهو فرصة لمقابلة مستثمرين كويتيِّين وغير كويتيِّين، وسنقدِّم لهم عروضًا عن الاستثمار في مصر.
وأضاف فهمي، في تصريحات خاصة لـ "العرب اليوم"، قبل مغادرته القاهرة متوجهًا إلى الكويت مع الوفد المصري، أن "اللقاء المهم الثاني هو المقابلة مع المؤسسة العربية لضمان الاستثمار، والذي يجتمع فيها ممثلي الدول العربية، وكذا رجال الأعمال، وهو ما سيجمعنا بوزارات الاستثمار العربية والجهات المعنية بالاستثمار فيها، لتبادل الخبرات وبحث الفرص الاستثمارية".
وأشار فهمي إلى أن "الوفد المصري، سيلتقي مع الغرفة التجارية في الكويت، والتي هي مقر التقاء رجال الأعمال هناك، وسنجتمع مع مجموعة مستثمرين أصحاب استثمارات في مصر، ولديهم مشكلات وسنعمل على حلها"، موضحا أن "المشروعات التي تم عرضها خلال المنتدى الاستثماري الخليجي، سيتم عرضها أيضا على المستثمرين خلال الملتقى الاستثماري في الكويت، للبحث عن الفرص التمويلية والمشاركة لقرابة 66 مشروعا عرضناهم في الملتقى الاستثماري المصري، ومن ثم فإن الملتقى الاستثماري الحالي في الكويت، يعد داعمًا للملتقى الأخير الذي عقد في مصر".
وتوقع فهمي "عودة الاستثمارات إلى مصر خلال الفترة المقبلة، خصوصا عندما يكتمل هيكل الدولة، والموافقة على الدستور وإجراء انتخابات رئاسية أو برلمانية، مما سيعمل على تدفق الاستثمار بقوة إلى مصر، فضلاً عن أن الهدوء والأمن، سيعملان على جذب الاستثمارات بسهولة"، لافتا إلى أن "المظاهرات الحالية من قبل الطلاب في الجامعات، لن تؤثر على استقرار البلد أو تنفيذ خريطة الطريق، لأنها محدودة".
ويضم الوفد المصري الذي سيشارك في "الملتقي العربي للاستثمار" في الكويت، الذي سينطلق الأربعاء وتنظمه دولة الكويت بالاشتراك مع المعهد العربي للتخطيط والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات وهيئة تشجيع الاستثمار المباشر، كل من: وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، ووزير الاستثمار أسامة صالح، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار حسن فهمي، ووفد من رجال الأعمال والاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل، وبعض رجال الأعمال والمحافظين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار  العرب اليوم - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار  العرب اليوم - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا تتألق خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 العرب اليوم - مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab