الهيئة العامة للاستثمار توسع نطاق أعمالها لخدمة المستثمر السعودي وروّاد الأعمال
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

توافقًا مع رؤية المملكة 2030 وتوسيع نطاق الخدمات

الهيئة العامة للاستثمار توسع نطاق أعمالها لخدمة المستثمر السعودي وروّاد الأعمال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهيئة العامة للاستثمار توسع نطاق أعمالها لخدمة المستثمر السعودي وروّاد الأعمال

الهيئة العامة للاستثمار
الرياض ـ العرب اليوم

دشنت الهيئة العامة للاستثمار اليوم عدداً من الخدمات التي تقدّمها للمستثمر السعودي وروّاد الأعمال، وذلك عبر مراكز الأعمال التابعة لها والمتواجدة في عدد من مدن المملكة.

وتأتي هذه الخطوة توافقاً مع رؤية المملكة 2030، وسعياً منها لتوسيع نطاق خدماتها، لدعم وتمكين المستثمر السعودي وروّاد الأعمال للاستفادة منها في بناء ودعم مشاريعهم الريادية في المملكة.

وتتمثل خدمات مراكز الأعمال في الخدمات الاستشارية المتعلّقة بتأسيس الشركات وإصدار التراخيص اللازمة لها والسجل التجاري، وتقديم بعض الخدمات الحكومية ذات العلاقة، والرد على الاستفسارات المتعلّقة بخدمات المستثمرين.

وعبر الرئيس التنفيذي لخدمات المستثمرين بالهيئة العامة للاستثمار المهندس عدنان الشرقي عن خالص شكره لمعالي وزير التجارة والاستثمار ورئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي على حرصه ودعمه اللامحدود لإطلاق خدمة المستثمر السعودي وروّاد الأعمال وتوفير متطلبات نجاحها ،مشيرا إلى أن هذه الخدمة تعد إحدى مبادرات الهيئة العامة للاستثمار في برنامج التحول الوطني ، في سياق رؤية المملكة 2030.

كما قدم شكره للجهات الحكومية ذات العلاقة المتواجدة في مراكز الأعمال ممثلة في : وزارة التجارة والاستثمار، وزارة العمل، وزارة العدل (كتابة العدل)، مكتب الاستقدام التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعيّة،هيئة الزكاة والدخل، المديرية العامة للجوازات، الغرفة التجارية، صندوق الموارد البشرية، البلديات ( وزارة الشؤون البلدية و القروية)، على ما بذلوه من جهود استكمالاً لجهود الهيئة العامة للاستثمار الرامية لتطوير بيئة قطاع الأعمال من خلال تقديم أفضل الخدمات وتوفير الوقت والجهد ، حيث تضم مراكز الاعمال عدداً من الإدارات ذات العلاقة بقطاع الأعمال في مكان واحد.

يذكر أنه كمرحلة أولية ، فإن الفئات التي ستستفيد من الخدمات تتمثل في المنشآت:منشأة صغيرة تؤسّس نشاط جديد ،منشأة ذات حقوق ملكيّة فكريّة ،منشأة حاصلة على دعم أو تمويل من جهات معتمدة داخل أو خارج المملكة، منشأة داخل النطاق البلاتيني في وزارة العمل والتنمية الاجتماعيّة ،منشأة لديها برامج مسؤوليّة اجتماعيّة فعّالة.

وللحصول على تلك الخدمات والتي تقدمها مراكز الأعمال يتعين على المستثمر التسجيل من خلال زيارة الموقع الالكتروني للهيئة العامة للاستثمار www.sagia.gov.sa .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة العامة للاستثمار توسع نطاق أعمالها لخدمة المستثمر السعودي وروّاد الأعمال الهيئة العامة للاستثمار توسع نطاق أعمالها لخدمة المستثمر السعودي وروّاد الأعمال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab