المصدرين الأردنية تنظم مشاركة شركات صناعية في معرض سيال باريس للأغذية
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

وسط 6 آلاف مشارك يمثلون مختلف دول العالم

"المصدرين الأردنية" تنظم مشاركة شركات صناعية في معرض سيال باريس للأغذية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المصدرين الأردنية" تنظم مشاركة شركات صناعية في معرض سيال باريس للأغذية

المعرض الدولي للأغذية "سيال باريس"
باريس ـ العرب اليوم

نظمت جمعية المصدرين الأردنيين مشاركة للشركات الصناعية الأردنية في المعرض الدولي للأغذية "سيال باريس" الذي اختتم أخيرًا بمشاركة عالمية واسعة.

وقال رئيس الجمعية المهندس عمر ابو وشاح أن تنظيم الجمعية لهذه المشاركة شملت قطاعات غذائية مختلفة أهمها الأغذية المعلبة والقهوة والزيتون والمخللات والعصائر والخبز المحسن وصناعة الكيك والحلويات.

وبين ابو وشاح أن الجناح الأردني شهد خلال فترة إقامة المعرض التي استمرت 4 أيام إقبالًا ملحوظًا من قبل الزائرين الذين ابدوا إعجابهم بالجودة والتنافسية العالية التي تتمتع بها صناعة الأغذية الأردنية، مؤكدا ان المعرض وفر منصة تجارية هامة لعرض المنتجات الأردنية، وفرصة للتواصل مع المختصين والمهتمين في مجال الأغذية، مشيرا إلى أن عدد المشاركين بالمعرض تجاوز أكثر من 6 آلاف يمثلون شركات من مختلف دول العالم.

وقال أن الجمعية تسعى باستمرار إلى ايجاد أسواق جديدة وبديلة أمام المنتجات الوطنية للتعويض على الأسواق التقليدية التي أغلقت جراء التطورات غير المستقرة التي تشهدها بعض دول المنطقة وذلك من خلال المشاركة بالمعارض المتخصصة التي تسهم بشكل كبير في عمليات الترويج وعقد الصفقات التجارية، مؤكدا أهمية دعم المشاركة بالمعارض الخارجية كونها أنجح السبل لترويج صادرات الدول وتحافظ على الزخم الذي اكتسبته الشركات الوطنية في الأسواق التصديرية خلال السنوات الماضية.

وأشار أبو وشاح إلى أن النشاطات التصديرية التي تنظمها الجمعية تخدم قطاعات أردنية هامة مثل القطاع الغذائي والذي يوفر فرص عمل لحوالي 45 ألف عامل.

ومن ضمن الشركات الأردنية التي شاركت في المعرض الكسيح لتصنيع الأطعمة المعلبة، العميد للصناعات الغذائية، الريان لصناعة العصائر والمشروبات الغازية، الدرة للصناعات الغذائية، حلويات زلاطيمو.

وقال ممثل شركة الريان لصناعة العصائر والمشروبات الغازية مهند عريم إن المشاركة بالمعرض وفرت فرصة تجارية لتسويق منتجات الشركة، بالإضافة إلى التعرف على أحدث التقنيات بمجال صناعة الأغذية.

وقال ممثل عن شركة الدرة للصناعات الغذائية محمد خير الدين ان مشاركة الشركة في المعرض تعتبر الرابعة لما له من اهمية في تسويق المنتجات وعقد الصفقات التجارية في ظل مشاركة عالمية واسعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصدرين الأردنية تنظم مشاركة شركات صناعية في معرض سيال باريس للأغذية المصدرين الأردنية تنظم مشاركة شركات صناعية في معرض سيال باريس للأغذية



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab