البتكوين يستأنف مكاسبه والهدف المقبل تخطي حاجز 12000
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

ضمن عمليات تصحيح من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع

البتكوين يستأنف مكاسبه والهدف المقبل تخطي حاجز 12,000$

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البتكوين يستأنف مكاسبه والهدف المقبل تخطي حاجز 12,000$

البتكوين
القاهرة - العرب اليوم

ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين"، بالتعاملات الفورية، الاثنين لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتًا، الأحد، ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع، ومع تحسن مستويات الطلب في السوق الرقمية، وفي ظل انحسار المخاوف بشأن القيود والحظر على تبادلات العملات المشفرة، فمن المتوقع أن يستمر تعافي أسعار تلك العملات، وأن يستهدف البتكوين خلال هذا الأسبوع تخطي حاجز 12,000$.

في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 05:15 بتوقيت غرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول 10,550$ بارتفاع قدره 117$ بنسبة 1.2%، حيث سعر الافتتاح عند 10,433$ ، وسجلت أعلى مستوي عند 10,680$ وأدنى سعر عند 10,307$.

فقدت أسعار البتكوين، الأحد نسبة 6%، في أول خسارة خلال خمسة أيام، ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح، بعدما سجلت الأسعار في وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 11,300$.

وعلى مدار الأسبوع الماضي حققت أسعار البتكوين ارتفاعا بنسبة 29%،فى أول مكسب أسبوعي خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة، وبأكبر مكسب أسبوعي بالنسبة المئوية خلال العام الحالي، مع تحسن شهية المخاطرة بالسوق الرقمية.

وبالنسبة للقيمة السوقية للعملات الرقمية،فقد حققت ارتفاعا تجاوز 110 مليار دولار أميركي الأسبوع الماضي، لكنها لا تزال منخفضة بنحو 320 مليار دولار عن القيمة القياسية البالغة 830 مليار دولار المسجلة في كانون الثاني/يناير الماضي.

ومع استمرار الطلب المرتفع في السوق الرقمية، وفي ظل انحسار المخاوف بشأن القيود والحظر على تبادلات العملات المشفرة، فمن المتوقع أن يستمر تعافي أسعار تلك العملات، وأن يستهدف البتكوين خلال هذا الأسبوع تخطي حاجز 12,000$.

في الهند ومع تشديد اللوائح وتكثيف الحكومة جهودها لتنظيم تبادلات العملات الإلكترونية، يركز المستثمرين الهنود على شراء تلك العملات من الخارج،عن طريق الأقارب أو الأصدقاء الذين لديهم حسابات في الخارج.

وتعكف السلطات الهندية في الوقت الحالي،على دراسة عدة مبادرات لتنظيم السوق الرقمية في البلاد، منها إنشاء قاعدة بيانات لمستخدمي العملات الرقمية وجميع المعاملات ،على غرار النظام الموجود حاليا فى نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وأفادت تقارير إعلامية الأسبوع الماضي، أن الحكومة فى كوريا الجنوبية تدرس عدد من الخيارات التنظيمية لفرز منصات العملات المشفرة، قبل السمح لهم بدخول السوق، وتميل اللجنة، إلى إتباع القواعد التنظيمية فى اليابان ونيويورك.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البتكوين يستأنف مكاسبه والهدف المقبل تخطي حاجز 12000 البتكوين يستأنف مكاسبه والهدف المقبل تخطي حاجز 12000



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab