نائل العدوان يفتتح أول مركز لـأكسيلا خارج الولايات المتحدة الأميركية
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

لتقديم الخدمات الإلكترونية خلال 2200 حول العالم

نائل العدوان يفتتح أول مركز لـ"أكسيلا" خارج الولايات المتحدة الأميركية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نائل العدوان يفتتح أول مركز لـ"أكسيلا" خارج الولايات المتحدة الأميركية

نائل العدوان
عمان _ العرب اليوم

افتتح نائل العدوان ، مدير دائرة الاستثمار في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية ، أول مركز تميّز لشركة "أكسيلا" خارج الولايات المتحدة الأميركية، لتقديم خدمات المساندة الإلكترونية الحكومية لنظامها المطبّق في أكثر من 2200 دائرة حكومية حول العالم.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إد دايل ، إلى أن الخدمات الحكومية الذكية أصبحت توجهًا رئيسًا ومحورًا أساسًا للمؤسسات الحكومية، إذ أصبحت هي المسيطرة في عصر الإدارة الحقيقية للخدمات وإشراك المواطنين والهيئات الحكومية والمهنيين ورجـال الأعمال في أي وقت، وأي مكان.

وقال العدوان إن الشركة اختارت العاصمة عمّان لافتتاح مركزها، لما يتمتع به الأردن من بيئة استثمارية مشجعة وبنية تحتية متقدمة وتؤمن رأس مال بشري مدرّب ومؤهّل ، مشيدًا بأهمية بناء أول مركز لتقديم الخدمات ومساندة زبائنها خارج الولايات المتحدة، ما يعزز مكانة الأردن في دعمه لأفضل الممارسات الذكية العالمية.

واعتبر خالد وصفي الجاعوني ، المدير التنفيذي لشركة "أكسيلا" في الشرق الأوسط وأفريقيا ، أن إنشاء مركز تميّز أكسيلا في العاصمة عمّان يعدّ خطوة تعكس مكانة الأردن المهمة في مجال التكنولوجيا والتحوّل نحو الحلول الإلكترونية الذكية ، مضيفًا أن المملكة تمتاز ببنية تحتية رقمية متقدمة، إضافة إلى وجود الموارد البشرية العالية الكفاءة.

وأكد الجاعوني حرص الشركة على تعزيز الشراكة والتعاون الإستراتيجي مع المملكة، إذ تفخر شركة "أكسيلا" بالعمل على رسم معالم مركز التميّز في مجال التحول الإلكتروني والذكي ، والذي يعدّ مثابة محطة مهمة على مسار طويل ، لافتًا إلى أن المركز بدأ العمل بكادر أردني بلغ 30 موظفًا مؤهلًا ومدربًا ، ومن المتوقع أن يرتفع العدد في شكل كبير خلال الفترة المقبلة مما سيساهم في إيجاد فرص عمل إضافية للأردنيين.

وفي سياق متصل، أشار رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" بشار حوامدة، إلى الميزة التنافسية التي يتمتع بها الاقتصاد الأردني، حيث أن إنتاج تؤدي دورها في الدعوة لتحسين بيئة الأعمال والقوانين الناظمة، لتعزيز بيئة ريادة الأعمال في الأردن نحو اقتصاد رقمي، مضيفًا أن الجمعية تعمل مع الجهات ذات العلاقة في سبيل دعم القطاع في شكل أكبر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائل العدوان يفتتح أول مركز لـأكسيلا خارج الولايات المتحدة الأميركية نائل العدوان يفتتح أول مركز لـأكسيلا خارج الولايات المتحدة الأميركية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab