مساعدات إماراتية إلى عمال وموظفي البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا في المكلا
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

بدء تدشين المرحلة الثانية من توزيع المواد الغذائية على أهالي ميفعة في شبوة

مساعدات إماراتية إلى عمال وموظفي البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا في المكلا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مساعدات إماراتية إلى عمال وموظفي البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا في المكلا

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية لمكافحة الملاريا في المكلا
المكلا - عبد العزيز المعرس

وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، مساعدات غذائية لعمال وموظفي البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا في المكلا بالتزامن مع بدأت تدشين المرحلة الثانية من توزيع المساعدات الغذائية على أهالي ميفعة في شبوة، وذلك تجسيدًا للدور الإنساني التي تقوم به الهيئة في أن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية من أكثر المحتاجين اليها ومساهمة منها في تخفيف الأعباء المعيشية عن العديد من العائلات التي تعاني اوضاع اقتصادية صعبة.

 وأكد مشرف مشاريع الهيئة في حضرموت شوقي التميمي على حرص الهيئة على توزيع هذه المساعدات الإنسانية ورفع معاناتهم مساهمة منها في التخفيف عن عمال وموظفين هذا البرنامج الحيوي، الذين يعانون أوضاع اقتصادية سيئة، منوهاً باستمرار عملية توزيع هذه المساعدات الغذائية وذلك ضمن خطة مكثفة وضعتها الهيئة للتخفيف عن المحتاجين.

 وثمن مدير برنامج مكافحة الملاريا الدكتور ياسر عبد الله باهشم، دور الهلال الأحمر الإماراتي، على تقديمهم المساعدات المتمثّلة بالمواد الغذائية  على عمال وموظفين البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا ، مؤكدا احتياج هؤلاء الموظفين  لهذه المساعدات، وعبر عشرات المستفيدين من هذه المساعدات، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفريق الهلال الأحمر الإماراتي على جهوده في إيصال هذا المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها، مؤكدين أن السلال الغذائية جاءت في وقتها المناسب.

ودشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الاثنين، المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلال الغذائية بجولة الريدة في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة ، وذلك في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات، للتخفيف من معاناة الأهالي؛ ووفاء لقيمها وثوابتها الإنسانية الأصيلة، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية التي تنفذها لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.

وأوضح مشرف فريق الهلال الأحمر الاماراتي السيد شوقي التميمي، أن تدشين المرحلة الثانية من المشروع يأتي لتخفيف معاناة المواطنين بكافة المجالات الخدمية والإنسانية، وسد الفجوة الغذائية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة وتلبيةً لاحتياجات السكان من المواد الغذائية، نظراً لشحها في ظل عدم توافر السيولة المالية لشرائها لدى الأسر المتضررة، معرباً عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي، لافتاً إلى ان الهيئة كثفت جهودها الإنسانية لتغطية مختلف مناطق شبوة، ومنوهاً إلى أن عملية التوزيع تمت بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيه.

وثمّن مدير مديرية ميفعة، عبدالله عادل باعوضة، الأعمال الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في توزيع المساعدات الإغاثية لأهالي محافظة شبوة، وأشاد بالجهود الكبيرة الذي يقدمها في إيصال المواد الإغاثية إلى مستحقيها بكل سهولة ويسر.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعدات إماراتية إلى عمال وموظفي البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا في المكلا مساعدات إماراتية إلى عمال وموظفي البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا في المكلا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab