5 أفلام جديدة اختار صناعها أسماء غريبة للفت الانتباه
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

5 أفلام جديدة اختار صناعها أسماء غريبة للفت الانتباه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 أفلام جديدة اختار صناعها أسماء غريبة للفت الانتباه

فريق عمل فيلم الديزل
القاهرة - العرب اليوم

تشغل أسماء الأفلام واختيارها، بال صناعها من منتجين ومؤلفين وأبطال أيضا، بحثًا عن اسم يتم التسويق به تجاريًا ويتحقق من خلاله عناصر عدة أهمها التشويق والإثارة، لجذب انتباه الجمهور، إلى جانب أن يعبر عن فكرة العمل، وبالتالي من الممكن أن نجد فيلما واحدا فقط يخرج بأكثر من اسم منذ بداية تحضيره حتى يتم الاستقرار على عنوان نهائي يطرح به، وفي ظل ذلك اتجه عدد من صناع الأفلام الجديدة التي يتم تحضيرها حاليا، للاستعانة بأسماء غريبة وجمعتهم الصدفة على اختيار اسم يعبر بكلمة واحدة فقط سواء لقب لبطل العمل أو أسماء تشير إلى مكان وقوع أحداث الفيلم، أو رمز لشيء ما غير ذلك.

ويعد فيلم "البدلة" الذي اختاره المطرب تامر حسني لخوض المنافسة السينمائية به خلال الفترة المقبلة، من الأعمال التي يحمل عنوانها غرابة شديدة، وربما يحمل الكثير من علامات الاستفهام، ويشارك في بطولة البدلة إلى جانب تامر حسني، كل من أكرم حسنى، ودلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، ومحمود البزاوى، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.

ونفس الأمر ينطبق على الاسم الذي اختاره محمد رمضان لفيلمه الجديد، الذي انطلق تصويره أخيرًا، والذي يحمل عنوان "الديزل" وهو اسم الشهرة للشخصية التي يقدمها ضمن أحداث الفيلم، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد علي رزق، وخالد كمال، ومقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل.
ويستعد أيضا النجم أحمد السقا للمنافسة السينمائية بفيلم جديد يحمل عنوان "الفارس"، ويشير العنوان لشخصيته أيضا داخل أحداث العمل، الذي يتم حاليا تحضيره وتجهيزه استعدادا لانطلاق تصويره قريبا، ومرشح لبطولته منى زكي، ومحمود حميدة، وشيرين رضا، وظافر العابدين، وآخرون"، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبا للحاق بعيد الفطر المقبل.

وينطبق ذلك على الفيلم الجديد، الذي يحمل عنوان "الطيارة" ويقوم ببطولته شريف رمزي، ويرمز اسم الفيلم لأحداثه التي تدور داخل طيارة، تضم عددا من الأشخاص وتحدث مشكلة كبيرة أثناء الرحلة التي يستقلونها، ويشارك في بطولته إلى جانب شريف رمزي، كل من محمد ثروت، ومحمود الجندي، وبيومي فؤاد، وإيهاب فهمي، وسلوى خطاب، ومدحت صالح وإنتاج ماكس ميديا وإخراج وليد الحلفاوي.

وعلى غرار فيلم "الطيارة" جاء أيضا اختيار صناع فيلم "الفندق"، الذي تم عرضه مؤخرا، لهذا الاسم نظرا لقصة العمل التي تدور حول عدد من الأحداث والمشاكل التي تجمع بين أبطال الفيلم داخل فندق، وهو من بطولة علا غانم، وأحمد بدير، وحجاج عبد العظيم، ومروى، وأحمد كرارة، ونجم مسرح مصر إبرام سمير، ومحمد الصاوي، وأحمد صادق، وأحمد الحلواني، ودعاء حجازي، والإعلامي عبد المجيد خضر، تأليف أسامة فهمي عبد الظاهر، ومن إخراج عاطف شكري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أفلام جديدة اختار صناعها أسماء غريبة للفت الانتباه 5 أفلام جديدة اختار صناعها أسماء غريبة للفت الانتباه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab