رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل عفاريت عدلي علام
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل "عفاريت عدلي علام"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل "عفاريت عدلي علام"

المخرج رامي إمام
القاهرة_إسلام خيري

كشف المخرج رامي إمام أنه انتهى من تصوير 70 % من أحداث مسلسله الجديد " عفاريت عدلي علام "، بطولة الزعيم عادل إمام ، كما أنه يستعد لتصوير برنامجه الجديد مع الفنانة يسرا، والتي تنتجه شركته الخاصة التي أعلن عنها خلال الفترة الماضية، مع شريكه هشام تحسين، ويسعى من خلالها للتعاقد مع كبار النجوم، وتقديم أعمال سينمائية وتليفزيونية وبرامجية .

وأعلن رامي إمام في حوار مع "العرب اليوم" أن فكرة مسلسل "عفاريت عدلي علام"، مختلفة وجديدة عليه خاصة، أنها من نوع الفانتازيا التي لم يقدمها الزعيم عادل إمام منذ أعوام طويلة، كما أنها التجربة الأولي له في هذا النوع، بجانب أن العمل يضم العديد من الأبطال الذي يتعاون معهم للمرة الأولى، منهم غادة عادل، ويتضمن أيضًا عودة التعاون بين عادل إمام وهالة صدقي بعد غياب أعوام، مشيرًا إلى أن العمل يحتوي على عديد من المفاجآت.

وأوضح إمام، أنه لن يستعين بوحدة إخراج ثانية خاصة، أن العمل يسير بشكل منتظم ، ويسعى حاليًا إلى الانتهاء من التصوير قبل بداية شهر رمضان، وحول تكرار التعاون مع يوسف معاطي، أفاد رامي أنه كاتب كبير وهناك تفاهم وكيمياء بينه وبين عادل إمام، وطالما التعاون يحقق نجاح لدى المشاهد، فما المشكلة في التعاون مجددًا .

وفيما يخص إمكانية غناء إليسا للتتر خاصة بعد زيارتها للزعيم، بين أنه يتمنى ذلك لكن لم يحدث أي حديث في هذه المسألة، والزيارة جاءت صدفة خاصة أنها كانت تصور برنامجًا بجوارنا وتلقيت اتصال من الموزع عادل حقي يكشف لي عن رغبتها في زيارة عادل إمام ، وهو ما رحب به ، ليس أكثر .

يشار إلى أن مسلسل "عفاريت عدلي علام" تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي، ويجسد الزعيم فى المسلسل شخصية "عدلي علام"، رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، وتظهر غادة عادل فى العمل بشخصية "عفريتة"، وكذلك الممثل مصطفى هريدي، ويشارك في البطولة هالة صدقي، شريف حلمى، أشرف زكي، أحمد حلاوة، مي عمر، وآخرون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل عفاريت عدلي علام رامي إمام يكشف تفاصيل مسلسل عفاريت عدلي علام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab