أصالة تكشف عن أمنيتها في تقديم فيلم غنائي وتنفي غيرتها على زوجها
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

أصالة تكشف عن أمنيتها في تقديم فيلم غنائي وتنفي غيرتها على زوجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أصالة تكشف عن أمنيتها في تقديم فيلم غنائي وتنفي غيرتها على زوجها

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - سارة رفعت

حلّت الفنانة السورية أصالة نصري، ضيفة على عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة" المذاع عبر شاشة "on e". وكشفت عن العديد من أسرارها ومنها أن أمنية حياتها هي تقديم فيلم سينمائي غنائي، وأن زوجها طارق العريان وعدها بذلك، مشيره أنها لن تتخلي فيه عن لهجتها السورية لأنها لا تعرف غيرها. وأضافت أن الفنانة سميرة سعيد، مدرسة غنائية تعلمت منها الكثير وقلدتها في بعض الأغنيات، ولكن لا تستطيع أداء أغنياتها الجديدة لأنها صعبة، بينما الفنان الخليجي محمد عبده هو فنان كل العرب، ولديه قدرة إنسانية كبيرة عرفتها عندما اقتربت منه وهو على قدر كبير من التهذيب.

أما عن شخصيتها فقالت أصالة: "شخصيتي قوية جدا، ولكن أشعر بالخوف جدا عندما أبدأ مع أول أغنية أغنيها في أي مكان، وأكون غير راضية عن نفسي وكأني لم أغني نهائيا قبلها، وأشعر وقتها بالدوخة والارتباك، وأكثر الأوقات التي أخاف فيها يكون داخل الأوبرا، وسقف طموحي في الغناء عالي جداً". وعن طقوسها أثناء تقديمها حفلا غنائيا، قالت أصالة: "عندما أكون على موعد مع حفل أو برنامج كبير، أفصل نفسي تماما عن حياتي الأسرية حتى أنني أقيم في أحد الفنادق بمفردي حتى استعد نفسيا لذلك".

واعترفت أصالة أنها تخوفت من الغناء أمام السيدة فيروز وهي صغيرة، عندما التقت بها في بيت دريد لحام، وقالت إنها شخصية خفيفة الدم كثيرا وحنونة وليست مثل الصورة التي نتخيلها عنها. وأضافت أن والدها كان يعلمها الغناء وكانت تلتزم بتعليماته، لافته أن أكبر عقاب كان يجازيها به هو مخاصمتها، مشيره أنها ورثت ذلك منه وتطبقه مع أولادها. كما اعترفت أن هناك بعض الأغنيات شعرت بالندم بعد غنائها، ولكنها لا ترغب في ذكر أسمائها.
 
وقالت عن أغنيتها "عيش سكر وطن" أنها إنسانية عامة، لأن المأساة هي على الجميع لأن القتال يكون بين الأهل وبعضهم وموقفي ثابت وسيظل ثابت، ولا أفهم كثيرا في السياسية ولكن تحركني عواطفي وعن ألبومها الأخير، قالت: ألبومي الأخير لاقى ردود فعل طيبة، وراضية عنها، ولا أعرف أرقام توزيع أو أهتم بالنواحي المادية، ولكن شركتي هي التي تتعامل في هذه الأمور.

وأشارت أنها لا تشعر بالغيرة على زوجها لأنها امرأة متحضرة، بينما أشعر بالقلق إذا كانت هناك امرأة سخيفة تحاول أن تظهر دلالها عليه، ففي هذه الحالة أستطيع أن أنال منها بنظراتي فقط، وأجعلها لا تنظر إلى أي رجل مجددا، ولكن غالبا لديّ ثقة كبيرة بالناس، لافته أن غياب زوجها المتكرر عن المنزل أمر يزعجها كثيراً، وذلك لحبها الشديد للاستمتاع بحياتها الأسرية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف عن أمنيتها في تقديم فيلم غنائي وتنفي غيرتها على زوجها أصالة تكشف عن أمنيتها في تقديم فيلم غنائي وتنفي غيرتها على زوجها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab