نسرين طافش تكشف تفاصيل بطولتها في مسلسل شوق
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

نسرين طافش تكشف تفاصيل بطولتها في مسلسل "شوق"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نسرين طافش تكشف تفاصيل بطولتها في مسلسل "شوق"

النجمة نسرين طافش
دبي – جمانة خليفة

تقترب النجمة نسرين طافش من انتهاء تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "شوق" مع المخرجة رشا شربتجي، للنص الذي وضعه السيناريست حازم سلمان، وتنتجه شركة إيمار الشام، والذي سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة على قنوات OSN ومن ثم باقي المحطات العربية. وفي تصريحات خاصة كشفت نسرين عن شخصيتها في العمل حيث تجسِّد شخصية شوق والتي عنونتها بالفتاة الدمشقية التي لا تشبه إلا نفسها.

وقالت: "شوق إنسانة عميقة وقارئة شغوفة، تعيش بداخلها طفلة عفوية وجريئة، وتمتلك شخصية خاصة لا تشبهها فيها أية فتاة أخرى". وأضافت:" شوق تعمل في دار للنشر في النهار، ومونتيرة في الأفلام الوثائقية في الليل، وتتبدل تفاصيل يومياتها عبر حدث استثنائي لم يسبق وأن طرح في الدراما العربية". وعن الحب في حياة شوق كشفت طافش عن وقوعها في حب شاب يقع هو الآخر في ظروف خاصة، ويتبدل كل شيء في لحظة معينة عند وقوع الحدث المفاجئ". ووصفت الشخصية بالصعبة جدا والمركبة والتي تحتاج إلى طاقة ممثل كبيرة، اعترفت بأن ملاحظات و توجيهات رشا شربتجي ساعدتها كثيرا على التقاط خيوط الشخصية .

وتابعت حديثها عن مغريات العمل في شوق، فوصفت فريق العمل بالاحترافي من الإضاءة إلى التصوير والديكور والملابس، إلى كبار نجوم سورية مثل :" باسم ياخور وسوزان نجم الدين وأحمد الأحمد والقديرتان منى واصف وصباح الجزائري وفاء موصللي و آخرون، وكانت رشا شربتجي قد أطلقت على نسرين لقب "سندريلا الشاشة السورية"، والتعاون بينهما ليس الأول حيث حظيت نسرين لدى رشا بالكثير من التميز.

 وأشادت رشا بموهبة نسرين ومقدرتها التمثيلية العالية، وتضيف نسرين: "العمل مع رشا متعة حقيقة فهي من المخرجات المميزات عربيا وليس فقط في سورية، ولديها كاريزما قيادية، كما أنها إنسانة تتمتع بالذكاء والأخلاق معا، وتهتم بأدق التفاصيل  بحساسية عالية إبداعية كبيرة، وفور انتهاء نسرين من تصوير مسلسل "شوق" سوف تبدأ بالتحضير لأغنية جديدة بعد نجاح أغنيتها الأولى "متغير عليّ" و ذلك  بالتزامن مع التحضيرات للألبوم المزمع إطلاقه بعد عيد الفطر.
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين طافش تكشف تفاصيل بطولتها في مسلسل شوق نسرين طافش تكشف تفاصيل بطولتها في مسلسل شوق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab