نسرين أمين آخر أبطال مسلسل خلافات الفنانين والمنتجين
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

نسرين أمين آخر أبطال مسلسل خلافات الفنانين والمنتجين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نسرين أمين آخر أبطال مسلسل خلافات الفنانين والمنتجين

نسرين أمين
القاهرة – العرب اليوم

يبدو أن مشهد الخناقات والمعارك بين بعض المنتجين مع الفنانات ما زال عرضًا مستمرًا لا ينتهى، وأصبح الآن حديث الساعة، وتحولت الخلافات إلى ساحة القضاء، بسبب بنود العقد، وعدم التزام الطرفين بالعقود الموقعة. 
البداية كانت مع «روبى» التى وقّعت عقد مسلسل "رمضان كريم"، وبعد قيامها بتصوير جزء من دورها قامت بالانسحاب فجأة، وبعد محاولات لإقناع «روبى»، لجأ المنتج أحمد السبكى إلى نقابة المهن التمثيلية للفصل بينهما وحل المشكلة.

والأمر نفسه تكرر مع النجمة علا غانم، التى نشبت بينها وبين المنتج تامر مرسى خلافات، واتهمت المنتج بالنصب بسبب إخلاله بأحد بنود التعاقد معها.
بينما قام منتج فيلم «حارة العوالم» للنجمة الكبيرة فيفى عبده برفع دعوى قضائية ضدها، يتهمها فيها بعدم الالتزام والمماطلة فى بدء تصوير الفيلم حتى الآن رغم حصولها على مستحقاتها كافة. 

وحديثًا، لجأ المنتج محمد رفاعى، منتج فيلم «على وضعك»، الذى يقوم ببطولته أحمد سعد ومصطفى أبو سريع ولطفى لبيب، إلى القضاء، بسبب إخلال الفنانة نسرين أمين ببنود التعاقد؛ حيث إنها تشارك فى بطولة الفيلم وترفض الحضور مع أبطال الفيلم للمشاركة فى الحملة الترويجية للفيلم.

وكان قد أقام دعوى قضائية ضدها قبل ذلك أثناء التصوير لعدم التزامها بالحضور، مما أدى إلى تعرض المنتج لخسائر كبيرة، قدرها بأكثر من مليونى جنيه.
وقالت «نسرين»  تعليقًا على تصريحات المنتج، إنها ملتزمة بمواعيد التصوير، ووصفت ما يصرح به المنتج بـ«الادعاءات الكاذبة»، وأنه يريد تشويه صورتها أمام الجمهور، لافتة إلى التزامها وعدم تأخرها كما يدعى.

وعن أسباب تحمسها وموافقتها على مسلسل «عائلة زيزو» لمشاركتها فيه قالت: هذه التجربة ثرية للغاية، وعندما عرض علىّ العمل ووجدت دورى فيه مختلفًا عن أى دور قمت به سابقًا، ووافقت على الفور دون تردد، وأيضًا وجود الفنان أشرف عبدالباقى جعلنى أشعر بالسعادة، مؤكدة أنه فنان رائع وإنسان خلوق ومحترم للغاية وأحبه كثيرًا.

وعن قصة المسلسل وطبيعة دورها أضافت: العمل يدور فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشكلات اليومية التى تواجهها الأسر المصرية، ويتطرق للعديد من القضايا، وأجسد شخصية «معلمة»، ولا أريد الإفصاح عن تفاصيله كثيرة الآن، ولكن أجزم أنه سوف يكون مفاجأة للجميع. ويشارك فى العمل: أشرف عبدالباقى، لطفى لبيب، مى القاضى، أحمد حلاوة، رجاء الجداوى، نهال عنبر، ونخبة من النجوم. تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإنتاج مها سليم، وإخراج شيرى عادل. لافتة إلى أنها لم تشارك فى أى عمل درامى سواه.

وعن مشاريعها الجديدة المقبلة، قالت: هناك فيلم سينمائى جديد عرض علىّ، ولكن لم أوقع عقده حتى هذه اللحظة، رافضة الكشف عن أى تفاصيل لحين حسم قرارها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين آخر أبطال مسلسل خلافات الفنانين والمنتجين نسرين أمين آخر أبطال مسلسل خلافات الفنانين والمنتجين



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab