العرب اليوم - شل تؤكد أهمية تطوير القيادات المحلية في قطاع النفط والغاز

"شل" تؤكد أهمية تطوير القيادات المحلية في قطاع النفط والغاز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "شل" تؤكد أهمية تطوير القيادات المحلية في قطاع النفط والغاز

أبوظبي ـ وام

أكدت شركة شل أهمية تطوير القيادات المحلية في صناعة النفط والغاز في الشرق الأوسط وذلك خلال كلمة رئيسية قدمت خلال منتدى تطوير القيادات المحلية الذي يعقد في ابوظبي حاليا ويتناول دور شركات النفط في دعم عملية التوطين من خلال تطوير القادة في مختلغ القطاعات. وينعقد المنتدى بالتعاون مع كبريات شركات النفط و الغاز في المنطقة وشركات الخدمات تحت شعار "تعزيز تخطيط القوى العاملة لقطاع الأعمال ودوره الهام في قطاع النفط والغاز في الشرق الاوسط". ويهدف المنتدى إلى تعزيز الحوار بين المساهمين بشأن أفضل الممارسات في الصناعة واستكشاف وسائل تحسين جهود توطين الوظائف لتنمية المواهب المحلية في الأدوار الاستراتيجية. وشملت قائمة المتحدثين عيسى الملا المدير التنفيذي لبرنامج التنمية الوطنية بالإمارات وغافين غراهام نائب الرئيس التنفيذي لشركة بتروفاك وعبدالله محمد الحوسني رئيس قسم الموارد البشرية في شركة دولفين للطاقة بالإضافة إلى شركة شل. ويتماشى موضوع المنتدى مع رؤية الإمارات 2021 لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة ومثمر إلى جانب تحقيق الاهداف المرسومة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاة الله " لمضاعفة عدد الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص و توفير فرص عمل للشباب المواطنين. وذكر أندرو فون نائب رئيس شركة شل في أبوظبي والكويت و سورية أنه ينبغي على شركات النفط الدولية أن تلعب دورا في هذا المجال وتبدي التزاما جادا في تقديم فرص للشباب في الدول التي تتواجد فيها.. مؤكدا في هذا الصدد أن على شركات النفط العالمية إعطاء الفرص بشكل دائم لهؤلاء الشباب وتمكينهم من مواجهة للتحديات وقضاء المزيد من الوقت لتطوير مهاراتهم. ويركز المنتدى الذي يستمر ثلاثة أيام على مناقشات لتنمية المواهب المحلية وتطوير المهارات القيادية الفنية و غير الفنية وتطبيق الدروس المستفادة في الأسواق العالمية الناشئة في منطقة الشرق الأوسط واتباع أساليب مبتكرة لتنمية قوة العمل المحلية ووضع خطة شخصية لتحقيق النجاح.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - شل تؤكد أهمية تطوير القيادات المحلية في قطاع النفط والغاز  العرب اليوم - شل تؤكد أهمية تطوير القيادات المحلية في قطاع النفط والغاز



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab