العرب اليوم - النفط السوداني يدعو شركات النفط الأذربيجانية للإستثمار

"النفط السوداني" يدعو شركات النفط الأذربيجانية للإستثمار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النفط السوداني" يدعو شركات النفط الأذربيجانية للإستثمار

الخرطوم ـ سونا

دعا الأستاذ حاتم ابوالقاسم مختار وزير الدولة بوزارة النفط الشركات النفطية الاذربيجانية للإستثمار في قطاع النفط والغاز الطبيعي بالسودان ، متعهداً بتقديم كافة المساعدات من أجل تبادل المصالح حتى تعم الفائدة شعبي البلدين . واوضح وزير الدولة لدي لقائه بمكتبه الأحد بسفير أذربيجان لدى السودان المقيم بالقاهرة شاهين عبداللايف ، ان ارض السودان مازالت بكراً وواعده بالعديد من الثروات النفطية ، وتطرق اللقاء الى امكانية التعاون في مجال النفط وتطوير العلاقات بين البلدين سيما في المجال الاقتصادي وفي مقدمته الغاز الطبيعي وخدمات النفط المختلفه . ورحب ابو القاسم برغبة اذربيجان في التعاون والاستثمار في قطاع النفط بالسودان معددا الفرص المتاحه للاستثمار النفطي بالبلاد في مجال الغاز الطبيعي والنفط والخدمات النفطية مؤكداً وجود الغاز الطبيعي في عدد من المواقع منها ماهو مكتشف ، مؤكدا ضرورة الاستفاده من هذه الامكانيات وتطويرها مقدماً الدعوة للشركات الاذربيجانية لزيارة السودان والوقوف على امكانيات السودان . ومن جانبه أكد سفير أذربيجان لدى السودان شاهين عبداللايف رغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال النفط والغاز الطبيعي وبحث الفرص المتاحه للاستثمار ، مؤكداً ان دولته تعد من اوائل الدول المنتجه والمصدره للنفط . وقال شاهين لدينا امكانيات كبيره في مجال النفط بفضل التطور الكبير الذي شهدته اذربيجان ، مشيرا الى العلاقات التى تربطها مع السودان فى شتي المجالات فى المحافل الدولية والمنظمات ، معربا عن أمله إن تتطور العلاقات الاقتصادية وخاصة النفطية .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - النفط السوداني يدعو شركات النفط الأذربيجانية للإستثمار  العرب اليوم - النفط السوداني يدعو شركات النفط الأذربيجانية للإستثمار



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab