العرب اليوم - الجمعيَّة العامَّة العاديَّة للصّحراء للبتروكيماويَّات السّعوديَّة تناقش توزيع أرباح نقديَّة

الجمعيَّة العامَّة العاديَّة للصّحراء للبتروكيماويَّات السّعوديَّة تناقش توزيع أرباح نقديَّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجمعيَّة العامَّة العاديَّة للصّحراء للبتروكيماويَّات السّعوديَّة تناقش توزيع أرباح نقديَّة

الرياض ـ العرب اليوم

أعلن مجلس إدارة شركة الصّحراء للبتروكيماويّات السّادة المساهمين الذين يملكون 20 سهمًا فأكثر لحضور اجتماع الجمعيَّة العامَّة العاديَّة المقرّر عقده في فندق الفور سيزن في برج المملكة في مدينة الرّياض في 18-05-1435 الموافق 19-03-2014، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 1- الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة عن العام 2013م. 2-الموافقة على المركز المالي للشركة وكذلك قائمة الدخل وتقرير مراجع الحسابات عن الفترة من 01/01/2013م إلى 31/12/2013م. 3-إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال الفترة من 01/01/2013م إلى 31/12/2013م. 4-الموافقة على اختيار مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2014م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه. 5-الموافقة على إعتماد نظام حوكمة شركة الصحراء للبتروكيماويات مع التعديلات الجديدة. 6-الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2013م بإجمالي مبلغ وقدره (372,975,750) ريال سعودي بواقع (0.85) ريال سعودي للسهم الواحد بما يمثل (8.5%) من رأس مال الشركة على أن تكون أحقية تلك الأرباح للمساهمين المقيدين في السجلات بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعيَّة العامَّة العاديَّة التاسعة. 7-الموافقة على صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بواقع (200,000) ريال لكل عضو عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013م.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الجمعيَّة العامَّة العاديَّة للصّحراء للبتروكيماويَّات السّعوديَّة تناقش توزيع أرباح نقديَّة  العرب اليوم - الجمعيَّة العامَّة العاديَّة للصّحراء للبتروكيماويَّات السّعوديَّة تناقش توزيع أرباح نقديَّة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab