البترول العالمية تفوز بأكبر محطة وقود من لوكسمبورج إلى بلجيكا
آخر تحديث GMT17:23:10
 العرب اليوم -

البترول العالمية تفوز بأكبر محطة وقود من لوكسمبورج إلى بلجيكا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البترول العالمية تفوز بأكبر محطة وقود من لوكسمبورج إلى بلجيكا

الكويت ـ كونا

اعلن الرئيس التنفيذي في شركة البترول الكويتية العالمية بخيت الرشيدي عن فوز الشركة بالمزايدة الخاصة بأكبر محطة تزويد وقود في الطريق السريع (اي 25 كابلين) الممتد من لوكسمبورج الى بلجيكا والذي يعد احد اكبر الطرق السريعة في العالم. وقال الرشيدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذا المشروع يعد خطوة مهمة في طريق تطبيق استراتيجية شركة البترول الكويتية العالمية 2030 والتي تنص على تعزيز مكانة الشركة التسويقية بالسوق الاوروبي مبينا ان حكومة لوكسمبورج وافقت على حصول شركة البترول الكويتية العالمية على مزايدة المحطة والتي ستتسلمها الشركة رسميا في بداية شهر مايو المقبل. واضاف الرشيدي "ان هذا الانجاز يعد خطوة مهمة نحو تطبيق استراتيجية شركة البترول الكويتية العالمية والمتوافقة مع استراتيجية مؤسسة البترول 2030 "وهو ما سيمكننا من تعزيز موقع الشركة في السوق الاوروبي بشكل عام وفي سوق لوكسمبورغ بشكل خاص ". من جهته اعتبر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والمالية في شركة البترول الكويتية العالمية ونائب الرئيس التنفيذي بالانابة لعمليات اوروبا خالد مبارك المشيلح الفوز بهذه المحطة نجاحا كبيرا للبترول العالمية شاكرا فريق العمل في شمال غرب اوروبا والعاملين في خدمات الديزل العالمية على العمل لانجاح هذا المشروع. واثنى المشيلح على مجهود ادارتي التخطيط والمالية التابعة لشركة البترول الكويتية العالمية ومؤسسة البترول الكويتية شاكرا السفيرة السابقة لدولة الكويت لدى بلجيكا نبيلة الملا لبذلها الكثير من الجهد لدعم البترول العالمية لانجاز هذا المشروع. من ناحيته قال العضو المنتدب لشركة البترول الكويتية العالمية في شمال غرب اوروبا عزام حمد المطوع ان هذه المحطة هي الاولى للبترول العالمية على الطريق السريع في لوكسمبورج وتعتبر خطوة مهمة لوصول البترول العالمية الى الريادة في مبيعات الوقود في دول اتحاد البينيلوكس. وشدد على ان اهمية محطة لوكسمبورج تكمن في موقعها على الطريق المتجه من لوكسمبورج الى بلجيكا اذ تشمل 12 موقعا لتزويد الشاحنات بالوقود و20 موقعا لتزويد المركبات بوقود الغازولين و3 مواقع لتزويد الغاز البترولي المسال. واكد ان شركة البترول الكويتية العالمية في لوكسمبورج تعد من احدى اكبر الشركات النفطية مشيرا الى انها تدير 40 محطة تزويد وقود وتملك مخزن منتجات نفطية في مدينة بيرترانج بلوكسمبورغ.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البترول العالمية تفوز بأكبر محطة وقود من لوكسمبورج إلى بلجيكا البترول العالمية تفوز بأكبر محطة وقود من لوكسمبورج إلى بلجيكا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab