مؤسسة البترول الكويتية ترعى مؤتمر الكويت الثالث للنفط والغاز
آخر تحديث GMT20:32:55
 العرب اليوم -

مؤسسة البترول الكويتية ترعى مؤتمر الكويت الثالث للنفط والغاز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسسة البترول الكويتية ترعى مؤتمر الكويت الثالث للنفط والغاز

الكويت ـ كونا

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية رعايتها الرسمية لمؤتمر الكويت الثالث للنفط والغاز الذي يقام تحت رعاية وزير النفط ورئيس مجلس ادارة المؤسسة الدكتور علي العمير خلال الفترة من 14 الى 15 أبريل المقبل. وقال العضو المنتدب للعلاقات وتقنية المعلومات في المؤسسة علي العبيد في بيان صحافي اليوم ان المؤتمر الذي يحمل في نسخته الثالثة شعار (مستقبل الكويت في مجال الطاقة العالمية) سيحظى بمشاركة فعالة من المؤسسة. واوضح ان عددا كبيرا من قيادات مؤسسة البترول يتصدرهم الرئيس التنفيذي سيقدمون أوراق عمل خلال المؤتمر حول مستجدات الصناعة النفطية الكويتية وجوانب النمو والتطوير والخطط المستقبلية. وذكر العبيد أن من بين المشاركين بأوراق عمل من القطاع النفطي الكويتي في المؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت هاشم هاشم والرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية (كوفبك) الشيخ نواف سعود ناصر الصباح والرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية بخيت الرشيدي. وافاد بان المؤتمر سيتضمن تقديم أوراق عمل من الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للطاقة سارة أكبر ونائب رئيس مجلس الادارة في شركة شل أبو ظبي والكويت وسوريا أندرو فوغان والرئيس التنفيذي لشركة ايكويت محمد حسين والرئيس التنفيذي لشركة الشقيقات السبع أحمد العربيد. واوضح ان المتحدثين سيستعرضون أفكارا وتوجهات جديدة بشأن صناعة النفط والغاز في الكويت في المؤتمر وستركز العروض الإيضاحية والمناقشات على خطط تنفيذ وقيادة المشاريع الرئيسية الكبرى إلى الأمام وعلى التحديات التي تواجهها وأهمية قطاع الطاقة بالنسبة للاقتصاد الوطني. واكد ان القطاع النفطي الكويتي يشهد مرحلة جديدة من النمو والازدهار والحرص التام على نقل الصناعة النفطية الكويتية إلى الأمام وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية الكبرى وضمان قيام دولة الكويت بدورها الرائد في مستقبل الطاقة في العالم.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة البترول الكويتية ترعى مؤتمر الكويت الثالث للنفط والغاز مؤسسة البترول الكويتية ترعى مؤتمر الكويت الثالث للنفط والغاز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab