العرب اليوم - نيجيريا تحث اليابان على الإستثمار في قطاع الغاز

نيجيريا تحث اليابان على الإستثمار في قطاع الغاز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيجيريا تحث اليابان على الإستثمار في قطاع الغاز

أبوجا ـ أ ش أ

حثت الحكومة النيجيرية مؤسسة "ماروبيني" اليابانية على إقامة مشروعات استثمارية على الأراضي النيجيرية وخاصة في قطاع الغاز واستغلال الإمكانيات التي تتمتع بها نيجيريا في هذا المجال. وأكد نائب رئيس نيجيريا محمد نامادي سامبو - خلال استقباله وفدا من المؤسسة اليابانية في أبوجا ليلة الثلاثاء أن بلاده تقدم حوافز للمستثمرين الأجانب للاستثمار على الأراضي النيجيرية، منوهًا بأن نيجيريا بها كميات كبيرة من الموارد الطبيعية التي يجب استغلالها عن طريق الشركات الأجنبية. من جانبه، أكد ممثل المؤسسة اليابانية في نيجيريا تاكيشي ماميا، أن شركات تابعة لمؤسسته تقوم بالفعل بالاستثمار في مجالات مختلفة وخاصة في مجال الطاقة، في عدد من الولايات النيجيرية. كان الرئيس جودلاك جوناثان قد طالب المستثمرين الأجانب بالقدوم إلى بلاده من أجل إنشاء المزيد من المشروعات الاستثمارية وعدم الخوف من الأوضاع الأمنية التي قال إنها بدأت تتحسن، حيث أشار إلى أن بلاده بدأت تكسب الحرب على الإرهاب وأن ظروف الاستثمار مهيئة الآن. وطمأن جوناثان المستثمرين الأجانب بأن إدارته تعمل على الحفاظ على أرواح المواطنين والأجانب المقيمين وممتلكاتهم، مؤكدا في الوقت نفسه أن اقتصاد البلاد يتقدم ولكنه يتطلع إلى مستويات أعلي من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتوفير العيش الكريم للمواطنين.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - نيجيريا تحث اليابان على الإستثمار في قطاع الغاز  العرب اليوم - نيجيريا تحث اليابان على الإستثمار في قطاع الغاز



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab