الإشادة برئيس صيرفة الشركات والإستثمار في بنك بي إن بي باريبا
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

الإشادة برئيس صيرفة الشركات والإستثمار في بنك "بي. إن. بي. باريبا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإشادة برئيس صيرفة الشركات والإستثمار في بنك "بي. إن. بي. باريبا"

المنامة ـ بنا

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتطور العلاقات البحرينية الفرنسية في مختلف القطاعات خاصة ما يتصل منها بالقطاعات الاقتصادية و المالية والمصرفية مشيراً سموه إلى أن بنك بي إن باريبا يعتبر إحدى المؤسسات الفرنسية التي أكدت مكانتها بين مختلف المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في البلاد منذ سنوات طويلة. ولدى لقاء سموه اليوم في قصر الرفاع بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة مع السيد الين بابياس نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك بي. إن. بي. باريبا يرافقه سعادة السيد رشيد المعراج محافظ مصرف البحرين المركزي، أكد سموه أن تميز العلاقات الفرنسية وروابطها الراسخة في إطار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تدفع نحو المزيد من التنسيق والتعاون الوثيق والعمل المتواصل لتعزيز أسس هذه العلاقات. وقال صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن التركيز على متابعة جهود ومساعي البناء والنمو بهمة وإقدام لضخ المزيد من القوة و الصلابة في البنى الاقتصادية هو رؤية يعززها التفاؤل بما تشهده المرحلة الحالية من مشاريع واستراتيجيات متعددة المسارات مما يرفد التنمية الاقتصادية و يعزز نشاطها وجذب الاستثمار فيها. ورحب سموه باهتمام و تطلع البنك بالاستمرار في توسعة نطاق أنشطته و عملياته في المملكة، مع التأكيد على تقديم الدعم اللازم لذلك إلى جانب مع ما يتوافر في مملكة البحرين من لوائح و تنظيمات تدعم و تشجع نمو القطاعات الاقتصادية و المالية والمصرفية و الكوادر البشرية المؤهلة التي تفخر بها المملكة. وأشاد بتطور العلاقات البحرينية الفرنسية في مختلف القطاعات خاصة ما يتصل منها بالقطاعات الاقتصادية والمالية والمصرفية مشيراً سموه إلى أن بنك بي إن باريبا يعتبر إحدى المؤسسات الفرنسية التي أكدت مكانتها بين مختلف المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في البلاد منذ سنوات طويلة. من جهته، أعرب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك بي. إن. بي. باريبا عن الشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على الدعم الذي تلقاه المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في البحرين مشيداً بدور مصرف البحرين المركزي في هذا المجال. وأكد على أهمية موقع مملكة البحرين بالنسبة للبنك و عملياته و ما هو مقبل عليه من توسع في الأنشطة.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإشادة برئيس صيرفة الشركات والإستثمار في بنك بي إن بي باريبا الإشادة برئيس صيرفة الشركات والإستثمار في بنك بي إن بي باريبا



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab