العرب اليوم - البنك الأهلي في مصر يعيد تجهيز وتطوير ميدان طلعت حرب

"البنك الأهلي" في مصر يعيد تجهيز وتطوير ميدان طلعت حرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "البنك الأهلي" في مصر يعيد تجهيز وتطوير ميدان طلعت حرب

القاهرة ـ أ.ش.أ

 بادر البنك الأهلي المصرى بالتنسيق مع المسئولين بحي غرب القاهرة بصيانة وترميم وتنظيف قاعدة تمثال طلعت حرب، الذى يتوسط الميدان الذى يحمل اسمه، حيث قام البنك بتنظيف الميدان وإزالة الملصقات وتطويره وتجهيزه وتركيب الرخام المتساقط، كما قام بتدعيم التوصيلات الكهربائية واستبدال كشافات الإنارة، فضلا على أعمال الدهانات للحواجز والسلاسل الحديدية بالكامل. يأتى ذلك تأكيدا على الدور الثقافي والاجتماعي والبيئي الذى يضطلع به البنك مساهمة منه في إعادة الوجه الحضاري والتاريخي لمنطقة وسط البلد وإزالة التشوهات البصرية واعترافا وتقديرا للدور الوطني الذى قام به رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب. وقام رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري حسام الحجار بتسليم الأعمال التي تمت بالميدان بعد إتمام عملية التطوير إلى رئيس حي غرب القاهرة اللواء ياسين عبد الباري. وقال الحجار – فى تصريح له اليوم - إن "هذا الإنجاز يعد تأكيدا على اضطلاع البنك بدوره الاجتماعي والبيئي والثقافي الذى يهدف إلى التخفيف على المواطنين ومعاونتهم في كافة المجالات الصحية والتعليمية والرياضية والتي ساهم البنك في دعمها خلال العام الماضي بمبلغ 124 مليون جنيه". وأكد على أن البنك الأهلي لن يدخر وسعا في خدمة هذا الوطن الغالي في كافة المجالات، منوها بأنه بدأ في مساعدة الأحياء بمحافظات مصر المختلفة في أعمال نظافة وتطوير وتجميل ميادينها المهمة ذات الطابع التاريخي. وقد أبدي الحجار - أثناء التسليم - استعداد البنك الأهلي المصري في المساعدة في تطوير مواقع أخري إيماناّ منه بضرورة قيام كل المؤسسات الوطنية بالمساهمة في تطوير هذا البلد وعدم الاعتماد فقط علي الحكومة في هذا الدور ويكفي ما عليها من اأباء أخري في مجالات كثيرة تحتاج لدعم كل المؤسسات الاقتصادية في مصر والبنك الأهلي المصري يقدر ذلك ويسير بقوة في هذا الاتجاه.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - البنك الأهلي في مصر يعيد تجهيز وتطوير ميدان طلعت حرب  العرب اليوم - البنك الأهلي في مصر يعيد تجهيز وتطوير ميدان طلعت حرب



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab