العرب اليوم - البنك العربي داعم بلاتيني لمبادرة أجل السرطان

البنك العربي داعم بلاتيني لمبادرة "أجل السرطان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البنك العربي داعم بلاتيني لمبادرة "أجل السرطان"

عمان ـ رم

كجزء من برنامجه الخاص بالمسؤولية الإجتماعية 'معاً'، يواصل البنك العربي دعم مجموعة من البرامج والمبادرات الموجهة لخدمة المجتمع على مدار العام، حيث رعى البنك مبادرة 'من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل السرطان'، والتي ينطلق من خلالها الفريق المشارك من قلب البحر الميت وصولاً إلى أعلى قمة لجبال كليمنجارو في تنزانيا بافريقيا، وذلك بهدف جمع التبرعات لصالح مشروع التوسعة التابع لمركز الحسين للسرطان. كما قام البنك العربي أحد الرعاة البلاتينيين لمبادرة 'من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل السرطان'، برعاية مشاركة أحد موظفيه وهو المستشار القانوني في البنك السيد إياد الشريف، والذي ينطلق ضمن الفريق المشارك نحو تسلّق أعلى قمة في افريقيا. وبدوره علق السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك: 'تأتي مشاركة البنك العربي في رعاية هذه المبادرة استمراراً لدوره في المساهمة ضمن الجهود الوطنية لمكافحة مرض السرطان. حيث يساهم البنك في دعم جهود مؤسسة الحسين للسرطان والتي تهدف إلى استكمال مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان، والذي سيشتمل على بناء مبنيين جديدين يزيد من قدرته الإستيعابية لتقديم العلاج لأكبر عدد من المرضى في المملكة والمنطقة وفق أعلى المستويات والمعايير الدولية في هذا المجال.' كما بيّن : 'أن هذه المساهمة تأتي حرصاً من البنك على تعزيز دور مؤسسة الحسين للسرطان في تقديم الرعاية الصحية الأفضل لمرضى السرطان، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على صحّة وسلامة مجتمعنا، ويقلل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار بحيث يحصل كل مريض على حقه في العلاج المناسب.' ومن الجدير بالذكر هنا أن البنك العربي يتيح لجميع عملائه فرصة المساهمة في التبرع للمؤسسات غير الهادفة للربح من ضمنها مؤسسة الحسين للسرطان والمشاركة في برنامج البنك للمسؤولية الإجتماعية 'معاً'، والذي يوفّر قنوات مختلفة للتبرّع تتسم بالسهولة والبساطة. حيث تشتمل قنوات التبرّع أجهزة الصراف الآلي وخدمة عربي أون لاين (الخدمة المصرفية عبر الانترنت) وهلا عربي (الخدمة المصرفية عبر الهاتف) وكافة فروع البنك العربي في المملكة، بالإضافة إلى بطاقة 'معاً' الائتمانية البلاتينية التي توفر آلية فريدة من نوعها تسمح لحاملي البطاقة بالتبرع بنسب صغيرة من قيمة مشترياتهم إلى أربع مؤسسات غير هادفة للربح مشاركة بالبرنامج. كما تجدر الإشارة هنا إلى أن برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية 'معاً' هو برنامج متعدد الأوجه ويرتكز أساساً على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع وذلك من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام، كما يجمع ما بين أربع مؤسسات غير هادفة للربح وهي مؤسسة الحسين للسرطان وتكية أم علي والجمعية الملكية لحماية الطبيعة وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - البنك العربي داعم بلاتيني لمبادرة أجل السرطان  العرب اليوم - البنك العربي داعم بلاتيني لمبادرة أجل السرطان



 العرب اليوم -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

العارضة كيندال جينر تتألق في معطف أحمر مذهل

 ميلان ـ ريتا مهنا

GMT 00:37 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يكشف أسرار إطلالة نانسي عجرم
 العرب اليوم - فادي قطايا يكشف أسرار إطلالة نانسي عجرم

GMT 03:29 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

"سمبداك" ملاذ جديد خاص على جزيرة في إندونيسيا
 العرب اليوم - "سمبداك" ملاذ جديد خاص على جزيرة في إندونيسيا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:37 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 05:22 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

الباحثون يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 05:01 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 01:43 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

شركة هواوي الصينية تطرح هاتفها الجديد "ميت 9"
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab