العرب اليوم - المركزي يثمن المواقف الداعمة التي قدمها بنك بيروت للسودان

"المركزي" يثمن المواقف الداعمة التي قدمها بنك "بيروت" للسودان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المركزي" يثمن المواقف الداعمة التي قدمها بنك "بيروت" للسودان

الخرطوم ـ سونا

ثمن السيد عبد الرحمن حسن عبدالرحمن محافظ بنك السودان المركزي المواقف الداعمة والمجهودات المقدرة التى قدمها بنك بيروت للسودان للجهاز المصرفي السوداني والتي تعبر عن علاقة راسخة وحميمة، الشئ الذى جعل رئاسة الجمهورية تفرد مساحة للقاء بالوفد . وأكد ان بنك السودان بدأ في تعزيز احتياطيات أرصدته من النقد الأجنبي ،مع استمرار البنك في دعم السلع الاستراتيجية مثل القمح والجازولين والمدخلات المرتبطة بالزراعة . جاء ذلك لدى لقائه ظهر الأحد برئيس مجلس ادارة بنك بيروت الذي يزور البلاد حاليًا . ومن جانبه أوضح السيد رئيس مجلس ادارة بنك بيروت التزامهم الكامل بتقديم كافة التسهيلات للبنوك السودانية الى جانب اسناد وتعزيز بعض الاعتمادات من بنوك أخرى . وقدم السيد رئيس مجلس ادارة بنك بيروت شكره لفخامة السيد رئيس الجمهورية لاتاحته الفرصة لمقابلتهم . وأكد أن هذا التقدير يعتبر تقديرًا لكل لبنان ذاكرًا أن بنك بيروت بدأ التعامل مع المصارف السودانية بداية مع بنك أم درمان الوطني حين كان عبد الرحمن حسن عبد الرحمن ، على رئاسته ، وتم الاتفاق حينها على أسس للتعامل ويمكن تعميم هذه الأسس على كافة المصارف السودانية . وفي ختام اللقاء تمنى رئيس بنك بيروت أن تدفع الروح الصادقة والادارة الحكيمة التي يتمتع بها محافظ البنك المركزي بالعلاقة مع المصارف السودانية للأمام .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - المركزي يثمن المواقف الداعمة التي قدمها بنك بيروت للسودان  العرب اليوم - المركزي يثمن المواقف الداعمة التي قدمها بنك بيروت للسودان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab