العرب اليوم - مصرف الريان يستكمل عملية الإستحواذ على البنك الإسلامي البريطاني

مصرف "الريان" يستكمل عملية الإستحواذ على البنك الإسلامي البريطاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصرف "الريان" يستكمل عملية الإستحواذ على البنك الإسلامي البريطاني

الدوحة - قنا

أعلن مصرف الريان /شركة مساهمة قطرية/ أن شركة الريان المحدودة – المملكة المتحدة "إحدى شركات مصرف الريان المملوكة من قبله بالكامل" قد أصبحت الشركة الأم للبنك الإسلامي البريطاني، بنك التجزئة المتوافق مع الشريعة الإسلامية في بريطانيا. وأضاف بيان صحفي نشر الخميس على موقع البورصة الإلكتروني أن عملية الاستحواذ اكتملت بعد الموافقة على العرض النقدي المقدم في 28 نوفمبر 2013، بعد حصول مصرف الريان على موافقة تجاوزت 95% من المساهمين فضلا عن الموافقة من هيئة رقابة البنوك في بريطانيا على استحواذ مصرف الريان على البنك الإسلامي البريطاني. من جانبه أعرب السيد عادل مصطفوي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف الريان بهذه المناسبة عن سعادته بانضمام البنك الإسلامي البريطاني لمصرف الريان قائلا: "يعتبر البنك رائدا في الصيرفة الإسلامية في بريطانيا، كما أنه معروف بصورة كبيرة لدى العملاء، مما يوفر الفرصة لمصرف الريان للتوسع من خلال عرض متكامل لتشكيلة منتجاتنا وخدماتنا في سوق خصبة وتتمتع بإمكانات كبيرة لنمو مستمر". وأضاف أن الاستحواذ سيمكن مصرف الريان من تقديم خدمات إضافية لعملائه الحاليين في منطقة الخليج مع فرص حقيقية لتوسيع أنشطتهم في المملكة المتحدة، تحقيقاً لرؤية مصرف الريان بأن يكون مؤسسة مالية دولية رائدة ومبتكرة، وأن هذا الاستحواذ يمثل خطوة هامة في الطريق نحو الهدف. من ناحيته أعرب سلطان تشودري، العضو المنتدب الانتقالي للبنك الإسلامي البريطاني، عن تطلع البنك للنجاح كجزء من مجموعة مصرف الريان.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مصرف الريان يستكمل عملية الإستحواذ على البنك الإسلامي البريطاني  العرب اليوم - مصرف الريان يستكمل عملية الإستحواذ على البنك الإسلامي البريطاني



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab