العرب اليوم - البنك الإسلامي للتنمية يناقش تقديم تمويلات لمشروعات جديدة

البنك الإسلامي للتنمية يناقش تقديم تمويلات لمشروعات جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البنك الإسلامي للتنمية يناقش تقديم تمويلات لمشروعات جديدة

جدة - واس

بدأت الاحد بمقر البنك الإسلامي للتنمية بجدة اجتماعات الدورة 294 لمجلس المديرين التنفيذيين للبنك ، برئاسة رئيس مجموعة البنك الدكتور أحمد محمد علي, لمناقشة اعتماد تمويل البرامج والمشروعات وإقرار ومتابعة خطط وسياسات البنك لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالدول الأعضاء والمجتمعات المسلمة في الدول غير الأعضاء . كما يستعرض المجلس عدداً من تقارير المتابعة والتقارير الإدارية والفنية، من ضمنها مشروع جدول أعمال الاجتماع السنوي الـ 39 لمجلس محافظي البنك المقرر عقده بجدة خلال الفترة من 27-28 شعبان 1435هـ على مستوى وزراء المالية أو الاقتصاد أو التخطيط في الدول الأعضاء البالغ عددها 56 دولة، ومن المقرر أن يتم بالتزامن مع انعقاد الاجتماع السنوي لمجلس المحافظين الاحتفال بذكرى مرور 40 سنة على تأسيس البنك. وسيناقش المجلس أيضاً الخطوط العريضة للتقرير السنوي للبنك عن العام 1434هـ، الذي يعكس مختلف أنشطة وجهود البنك خلال العام المنصرم، ومناقشة تقرير مرحلي عن أمانة هيئة التنسيق بين المؤسسات المالية الدولية التي يضطلع بها البنك في إطار شراكة دوفيل التي أطلقتها مجموعة الثمانية لمساعدة الدول العربية التي تمر بفترات انتقالية، ويقوم البنك بالتنسيق بين هذه المؤسسات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - البنك الإسلامي للتنمية يناقش تقديم تمويلات لمشروعات جديدة  العرب اليوم - البنك الإسلامي للتنمية يناقش تقديم تمويلات لمشروعات جديدة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab