العرب اليوم - الإمارات دبي الوطني يطلق الصراف التفاعلي الأول في المنطقة

"الإمارات دبي الوطني" يطلق "الصراف التفاعلي" الأول في المنطقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإمارات دبي الوطني" يطلق "الصراف التفاعلي" الأول في المنطقة

دبي - العرب اليوم

حيث تعتبر خدمات هذا الصراف تحت التجربة إلى حين اعتمادها بشكل نهائي لتخدم مليون عميل هم من لهم حسابات في البنك، بحسب تصريحات سيف المنصوري، نائب الرئيس - التسويق والعلامة التجارية لمجموعة بنك "الإمارات دبي الوطني" ل"الخليج" . أضاف المنصوري، أن الصراف الجديد من الأجيال الأحدث في أجهزة الصرافات الآلية، حيث تعتمد هذه التقنية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط على استخدام تقنية التفاعل عبر الفيديو، ما يتيح للعملاء إجراء المعاملات والخدمات المصرفية من خلال جهاز الصراف التفاعلي والتواصل بالصوت والفيديو وبشكل فعال وجذاب للغاية . وأشار المنصوري إلى أن مبادرة البنك تأتي نتيجة لزيادة الخدمات التي يقدمها البنك ومن باب تخفيف الضغط على العاملين، وتمثل أجهزة الصراف التفاعلية خياراً مناسباً من أجل توفير تجربة مصرفية استثنائية للعملاء تغني عن زيارة فروع البنك . وسيتمكن العملاء من خلال التفاعل وجهاً لوجه بشكل شخصي ومريح من استخدام جهاز الصراف التفاعلي الموجود في فرع "دبي مول"، لصرف الشيكات النقدية التي تصل قيمتها إلى 60 ألف درهم، بالإضافة إلى خدمات سحب النقود والاستفسار عن الأرصدة والحسابات والبطاقات والقروض، باستخدام تقنية التواصل عبر الفيديو في الوقت الفوري للتفاعل مع الجهاز . وتتم معالجة الاستفسارات والأسئلة في الوقت الفوري، ومن المتوقع أن توفر الخدمة قدراً أكبر من الارتياح والرضا وأن تعزز من تجربة استخدام أجهزة الصراف الآلي . استثمار بالتقنيات وأضاف المنصوري، أن بنك "الإمارات دبي الوطني" يسعى باستمرار للاستثمار في التقنيات المصرفية المبتكرة بهدف تسهيل تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا . ونهدف عبر الاعتماد على هذه التقنية الجديدة إلى تزويد العملاء بساعات طويلة من الخدمة بمساعدة أجهزة الصراف التفاعلي للإجابة عن أية أسئلة أو استفسارات أو مواجهة أية صعوبات قد يواجهونها خلال إجراء المعاملات المصرفية، وهذا ما يساهم في تعزيز مستويات الخدمة لعملائنا على الفور وبشكل ملحوظ . ويعتبر جهاز الصراف التفاعلي في فرع بنك "الإمارات دبي الوطني" في "دبي مول" مشروعاً تجريبياً لهذه الخدمة . ويعتزم بنك "الإمارات دبي الوطني" تركيب المزيد من هذه الأجهزة في المواقع التي تشهد ازدحاماً شديداً داخل الإمارات بحسب استجابة العملاء . ومن الجدير بالذكر أن الصراف الآلي الجديد يمكن من خلاله إنجاز نحو 95% من الخدمات المصرفية من دون اللجوء إلى أحد فروع البنك ومنها صرف الشيكات لحظياً وسحب النقود بكميات تفوق الحدود العليا المسموح بها يومياً في أجهزة الصراف الآلي الأخرى، فضلاً عن إجراء معاملات آمنة من دون استخدام بطاقة الصراف الآلي التقليدية، حيث يمكن لموظف البنك التحكم عن بعد بنافذة النقود، ووظيفة الإيداع، ووحدات التوثيق والمسح الضوئي للتوقيع بشكل تزامني أمام العميل مباشرة، لافتاً إلى أن "ذلك التحكم يتم باستخدام برمجيات تقدم محاكاة كاملة للخدمات المصرفية المتاحة عبر الصراف الآلي من خلال شاشة تفاعلية ملونة تقود العميل خطوة بخطوة لإتمام العملية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإمارات دبي الوطني يطلق الصراف التفاعلي الأول في المنطقة  العرب اليوم - الإمارات دبي الوطني يطلق الصراف التفاعلي الأول في المنطقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإمارات دبي الوطني يطلق الصراف التفاعلي الأول في المنطقة  العرب اليوم - الإمارات دبي الوطني يطلق الصراف التفاعلي الأول في المنطقة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تتألق في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا

GMT 03:37 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 العرب اليوم - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab