غوغل تضيف تحديثات جديدة لتطبيق allo
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

"غوغل" تضيف تحديثات جديدة لتطبيق Allo

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "غوغل" تضيف تحديثات جديدة لتطبيق Allo

"غوغل" تضيف تحديثات جديدة لتطبيق Allo
نيويورك – العرب اليوم

في نقلة جديدة في عالم الملصقات والرموز التعبيرية للتطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية، والتي حظت باهتمام كبير من قبل مطوري وشركات تطبيقات التراسل والتواصل الاجتماعي، تقدم شركة جوجل تحديث جديد لتطبيق التراسل الخاص بها، Allo ، يتيح للمستخدمين انشاء ملصقات خاصة بهم من خلال صورهم الشخصية.

تطبيق جوجل Allo هو واحدًا من التطبيقات التي تنتجها الشركة في الهدوء، كما حدث مع تطبيق Duo وغيره، تم طرحه في متجر جوجل بلاي وiOS العام الماضي، في محاولات الشركة للوصول إلى التنافس مع تطبيقات كبيرة كماسنجر وواتساب المملوكان للفيسبوك، أو تطبيق سناب شات الشهير.

تحديث جوجل الجديد للتطبيق شهد وجود عدة مميزات، من أهمها وأبرزها إمكانية انشاء الملصقات التعبيرية كرتونية مستوحاة من صورة المستخدم نفسه، مبنية على أساس الذكاء الاصطناعي، مع إضافة بعض التعديلات والتأثيرات التي من شأنها صناعة تعبيرات مختلفة وفي الوقت نفسه قريبة في الشكل من المستخدم الفعلي.

وللاستفادة من الميزة يكفي فقط قيام المستخدم الضغط على خيار السيلفي الجديد، المتواجدة في قسم الملصقات لتفتح الكاميرا الأمامية لالتقاط الصورة، مع وجود مجموعة من الخيارات لتحرير الصورة وإجراء التعديلات المختلفة من مجموعة أدوات عليها لتتناسب مع تعبير المستخدم من ثم حفظها، بجانب وجود إمكانية للتعديل على ملصقات سبق التقاطها.

 وبجانب ميزة الملصقات المستوحاة من صورة المستخدم نفسه، يتضمن التحديث الجديد لتطبيق Allo إضافة الخوارزميات الجديدة المتعلقة بالمحادثات، إلى جانب انشاء غرف دردشة خاصة للمجموعات، علاوة إلى ميزة النسخ الاحتياطي للمحادثات ورفعها عبر كلاود مخصص لها على سيرفرات جوجل، لإمكانية استرجاعها في أي وقت يحتاجه المستخدم، فضلًا عن وجود ميزة التعديل وتخصيص الاشعارات بما يتناسب مع مستخدم التطبيق.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة جوجل كانت قد أعلنت سابقًا عن قيام فريق الفنانين والمهندسين لدى الشركة، للعمل على تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم خلال المستقبل على تطبيقات جوجل، والتي تم بالفعل تنفيذيها في تطبيق الويب الخاص بالشركة، والذي كان يتعرف على الرسومات التي يقوم بها المستخدم بيده، وتحويلها إلى رسومات حقيقية أكثر دقة وإحترافية، لتعود الشركة من جديد، وتكشف عن تحديث تطبيق Allo الذي جاء بميزة تعمل على نفس الذكاء الاصطناعي لتحويل الصورة إلى رسومات قريبة من الأصل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تضيف تحديثات جديدة لتطبيق allo غوغل تضيف تحديثات جديدة لتطبيق allo



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab