إطلاق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الذكية في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

باستخدام تكنولوجيا روبوتات الدردشة التفاعلية "تشات بوت"

إطلاق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الذكية في الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلاق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الذكية في الشرق الأوسط

أجهزة الخدمات المصرفية
دبي - العرب اليوم

أعلنت شركة "إيميريكو برايفات" (Emerico Private Limited) اليوم، الإثنين، عن إطلاق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الافتراضية الذكية (VSM) التي تقدم عدداً من المزايا المحسنة لتعزيز مستوى الخدمات المصرفية الذاتية والخدمات الموجهة للعملاء. وجاء هذا الإعلان على هامش الدورة السنوية السابعة من قمة الابتكار المصرفي في الشرق الأوسط، أكبر الفعاليات المتخصصة بتكنولوجيا الخدمات المصرفية والابتكار في المنطقة، التي تنعقد يومي 18 و19 سبتمبر/أيلول في دبي، وتعد شركة "إيميريكو" الراعي الرسمي للتواصل لهذه الفعالية.

ويضيف الجيل الثاني من أجهزة VSM الكثير من الميزات المحسنة في مجال الخدمات المصرفية مثل إعادة تدوير الأموال النقدية وإعادة تدوير القطع النقدية المعدنية وتحديث دفتر الحساب الجاري، ليكمّل بذلك خدمات الجيل الأول من أجهزة VSM التي تم إطلاقها مسبقاً في المنطقة وتتيح إمكانية سحب الأموال الفوري من بطاقات "يوروباي" و"ماستر كارد" و"فيزا" (EVM) والصرف الفوري للشيكات والتعرف على بصمات الأصابع محلياً. ومن شأن هذا الأمر أن يمكن الخدمات المصرفية وغيرها من القطاعات الموجهة لخدمة العملاء من التركيز على العلامات التجارية وإنشاء القيمة وتجارب العملاء المبتكرة.

ويعزز الجيل الثاني من أجهزة VSM التي طورتها شركة "إيميريكو" إمكان تشغيل الخدمات المصرفية الذاتية وفق الحد الأدنى من المساعدة البشرية في أي وقت أو مكان. وسوف توفر هذه التكنولوجيا خدمات مصرفية متكاملة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بما يشمل خدمات فتح الحساب الفوري والقروض والتعاملات المالية الفورية لبطاقات الائتمان/ الخصم وتعاملات الأوراق النقدية/ القطع النقدية المعدنية مع قدرات التعرف على بصمات الأصابع من الهويات الوطنية الإماراتية.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الجيل الثاني من أجهزة VSM بمزايا التعرف على الوجه والصوت. كما أنها تسخر الذكاء الصنعي لتسهيل عملية اتخاذ القرارات، فضلاً عن إجراء استبيانات التعرف على العملاء باستخدام تكنولوجيا روبوتات الدردشة التفاعلية "تشات بوت‘. ويمكن استخدام هذه الأجهزة مع تكنولوجيا مؤتمرات الفيديو أو "تشات بوت" أو كلاهما في ذات الوقت.

وبهذا الصدد، قال فرانسيس لاي، العضو المنتدب لشركة "إيميريكو‘: "يعد الجيل الثاني القوي من أجهزة الخدمات المصرفية الافتراضية الذكية VSM بمثابة ابتكار يغير قواعد اللعبة بالنسبة لقطاع الخدمات المصرفية وجميع القطاعات التي تركز على خدمة العملاء حول العالم، وذلك من خلال توفير طيف شامل من خدمات العملاء الفورية. ومن شأن هذا الأمر أن يدعم رؤية المدينة الذكية في المنطقة ويقدم أسلوباً جديداً للخدمات المصرفية من شأنه أن يعزز تجربة العملاء. ويأتي إطلاق هذا الجهاز في الوقت المناسب تماماً، في ظل تركيز قطاع الخدمات المصرفية وغيره من القطاعات الموجهة للعملاء في المنطقة، على اعتماد الحلول الرقمية المتطورة التي تغير وجه عملية تقديم الخدمة للعملاء".

وبالإضافة إلى الجيل الثاني من أجهزة VSM، تخطط "إيميريكو" لإطلاق سلسلة جديدة من تكنولوجيا الأجهزة الافتراضية القائمة على الحواسيب اللوحية والتي تندرج ضمن سلسلتي "التنقل" و"الخدمة الذاتية"، وتوفر ذات الوظائف المزايا التي يوفرها الجيل الثاني من أجهزة VSM ولكن بحجم أصغر وأكثر ملاءمةً. ومن المقرر إطلاق هذه السلسلة خلال عام 2018، جنباً إلى جنب مع الجيل الثالث من أجهزة VSM. وتتمتع هذه السلسلة بإمكان تخصيص عالية وقوة كبيرة في مجال استخدامات التعاملات الفورية وقدرات الدفع. ويمكن تشغيل الجيل الثاني من أجهزة VSM في القطاعات الحكومية وقطاعات الاتصالات والطيران والتأمين والخدمات اللوجستية وغيرها الكثير.

وتتمتع "إيميريكو" باعتماد MFI من قبل شركة  "آبل"، كما أنها حاصلة على شهادة ISO و8 جوائز وأوسمة دولية في مجال الخدمات المصرفية وحلول خدمة العملاء، حيث تُعد شركةً رائدةً على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا الخدمات المصرفية والتجزئة. وتلتزم الشركة بالابتكار ومعايير الخدمة الدولية ودعم عملائها في جميع أنحاء العالم في حرية التركيز على المسائل الأكثر أهمية: أعمالهم الحقيقية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الذكية في الشرق الأوسط إطلاق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الذكية في الشرق الأوسط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab