سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـs8 المُدعم بـبيكسبي
آخر تحديث GMT07:22:27
 العرب اليوم -

فرصة لصانع الهواتف الذكية كي يتخلص من الفشل الذريع

سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـ"S8" المُدعم بـ"بيكسبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـ"S8" المُدعم بـ"بيكسبي"

هاتف غالاكسي S8
لندن ـ كارين اليان

كشف موقع شركة سامسونغ التي تدخل معركة حياة أو موت بهاتفها الجديد غالاكسي S8 الهاتف الذكي الذي سيدعم مساعد الشخصي "بيكسبي" والذي سيكون على غرار آبل سيري. وذكرت الصفحة الإيطالية التي وجدت على الموقع الرسمي لـ "سامسونغ" أنَّ المساعد الشخصي "بيكسبي" هو عبارة عن ميزة صوتية تُمكّن المستخدمين من التحكّم في الهاتف الذكي.
سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـs8 المُدعم بـبيكسبي

ولفتت الشركة النظر إلى أن الميزة ستكون مُتاحة للهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، الأمر الذي يُعتبر بمثابة الإعلان عن تضمين المساعد الشخصي في ساعات "جير" الذكية التابعة لـ "سامسونغ". ويُعتقد أن بيكسبي سيكون محوريًا في خطة سامسونغ لـS8، حيث وجود زر خاص للمساعد الشخصي "بيكسبي" في هاتف "إس 8" في الجزء الأيسر، أسفل أزرار التحكم بالصوت. وسيتم الكشف عن غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس خلال مؤتمر صحافي سيُعقد يوم 29 مارس/آذار، وينبغي أن يصل إلى السوق خلال شهر في وقت لاحق.
سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـs8 المُدعم بـبيكسبي

ويعتبر غالاكسي S8 للعديد من عملاء سامسونغ، ليس مجرد هاتف للشركة، بل هو فرصة لصانع الهواتف الذكية كي يتخلص من الفضيحة التي لاحقته بعد الفشل الذريع لغالاكسي نوت 7 حيث سُحب 2.5 مليون جهاز بعد تقارير تفيد بأن بعض تلك الهواتف انفجر.
سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـs8 المُدعم بـبيكسبي

ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال يأتي الهاتف الجديد في حجمين، وشاشات منحنية، في الإصدارات السابقة، وأصدرت سامسونغ كلا النموذجين الشاشة المنحنية والشاشة الأكثر تقليدية. ومن المتوقع أيضًا أن الهاتف الجديد سيلغي زر القائمة الأساسية، وبدلا من استشعار البصمة سيكون مسح قزحية العين لفتح الهاتف. في وقت سابق من اليوم انتشرت مجموعة من الصور المُسرَّبة يرجح أنها لسامسونغ غالاكسي S8 و S8 بلس. على الرغم من أن أحدث التسريبات تعرض الهاتف الذكي بشكل كامل، فإنه يعطي المستخدمين فكرة ما عن حجم الشاشة التي يمكن توقعه في الأشهر المقبلة. وانتشرت الشائعات الأخرى إلا أنه لن يُطلق الهاتف في منتصف أبريل/نيسان.

وذكر زاك ابشتاين، المراسل لموقع  BGR أيضًا أنّ النموذجين سيتم تصميمهما من شاشات ألموند. ويبدو أن التسريبات الجديدة مُشابهة جدًا لما نُشر في منصّة وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية، الشهر الماضي. حيث أنها تشير أيضًا إلى نقل الماسح الضوئي للبصمة إما على الظهر أو مدموجًا تحت الزجاج. من ناحية أخرى، وضعت سامسونغ وضع ملء الشاشة الذي ينشط يدويًا، والذي يسمح بتكبير للشاشة.

وظهرت شائعات في ديسمبر/كانون الأول، تشير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية خططت لإزالة سماعة رأس جاك 3.5mm القياسية، ولكن التسريبات الجديدة تشير إلى عكس ذلك تمامًا. وقد ادّعت بعض وسائل الإعلام أن الموعد الدقيق المحدد هو  18 نيسان/ أبريل. ولكن، سامسونغ لم تؤكد أي من هذه الشائعات. وقال متحدث باسم شركة سامسونغ: لا يمكننا تأكيد تفاصيل إطلاق غالاكسي S8".

ووفقًا للتقرير، فإن الشركة تعمل من أجل تحقيق هدف 60 مليون شحنة - أعلى بكثير من بعض أجهزة جالاكسيs. ويضيف التقرير أن سامسونغ تبدأ إنتاج كميات كبيرة من S8 في آذار/مارس بعد تلقي أجزاء الهاتف من الباعة الأساسية في فبراير/شباط، بما في ذلك كاميرا القزحية ووحدة الماسح الضوئي، كما تم تأجيل موعد الكشف عن S8 إلى منتصف أبريل/نيسان، ويبدو أن سامسونغ قد وضعت هدفًا أكثر طموحًا من ذي قبل للتعويض عن الخسائر الناجمة عن نموذج النوت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـs8 المُدعم بـبيكسبي سامسونغ تدخل معركة حياة أو موت بـs8 المُدعم بـبيكسبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab