هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية
آخر تحديث GMT06:25:57
 العرب اليوم -

أصبحت علامتها التجارية ابتسامتها المبتهجة رغم خفاياها

هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية

المشجعة الراقصة هولي واردن
لندن ـ ماريا طبراني

تنطلق المشجعة الراقصة هولي واردن في العمل، وسط حشد هدير من 65000 مشجع  وامضة بابتسامة مبتهجة أصبحت علامتها التجارية, هولي، المشجعة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية لكرة القدم، تحب وظيفتها، وتعمل بجد في ذلك، وتعيش الحلم, ولكن الابتسامة تخفي أسفها الكبير، حيث أن والدتها التي حققت حلمها وعلمتها الرقص، ليس هناك لمشاركتها الفرحة.

هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية

وتوفيت جودي من سرطان البنكرياس وهي في سن 55،عامًا  قبل أن ترحل هولي مع ميامي دلافين, مع بدء موسم جديد، فتحت هولي قلبها عن أمها - وكشفت عن الحياة الصعبة التي كانت تعيشها من جلسات اللياقة البدنية والمعسكرات أربع مرات في الأسبوع، وقالت "توفيت أمي قبل 18 شهرًا من السفر إلى ميامي، ولكن لدي شعور إنها تعرف أين أنا، إنها كانت مضحية تمامًا وكانت تساعدني بأي شكل من الأشكال. 

هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية

وتروي عن أمها قائلة دفعتني أمي دائمًا إلى القيام بما أحببت, وقد قامت بعمل إضافي لدفعي إلى أخذ المزيد من الدروس, كانت تقودني وتعيدني إلى الصفوف، وقدمت التضحيات, كانت جودي تكرس نفسها وتعمل في مجموعة متنوعة من الوظائف التي شملت إدارة المستشفى والسكرتارية - وفي وقت ما مساعدة ساحر، هولي حريصة على زيادة الوعي بسرطان البنكرياس, ولأنها ورثت طاقة والدتها وورثت منها أيضًا العزيمة والتصميم، كان لا مفر أمام هولي إلا أن تجد النجاح, ومشاهدة نفسها على أرض التدريب.

وتحضر هولي و 35 أخرين جلسات اللياقة البدنية التي تشمل "تمرين الإحماء، خمس مرات في جميع أنحاء الأرض, وسلسلة من سباقات السرعة عبر الملعب, وتمرين زحف الدب، حيث يكون المرفقين فقط والقدمين يلمسان الأرض, وتمرين الركل العالي أربعة وعشرون ركلات عالية - ويكرر 10 مرات, والتمرين من خلال الرقص".

 وقالت بيتيت هولي "إنها صعبة بشكل لا يصدق، تمامًا مثل كونك في الجيش, هذا هو التدريب الأساسي لدينا, ممارسة تستمر عادة ثلاث ساعات ونحن نفعل ذلك ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع, قبل البرنامج التدريبي علينا أن نجري ميلين في أقل من 18 دقيقة، وسباقات السرعة واختبارات الرشاقة, إنها نوع من المنافسة، إذا كنت لا تستطيع أن تفعل أشياء اللياقة البدنية فلن تكون قادرًا على الوصول من خلال اللعبة. "

وشهدت السنة الأولى لها أداء جميع الألعاب المنزلية ، وتستعد هولي، الراقصة والنموذج، أكثر من  أي وقت مضى العودة مرة أخرى هذا الموسم في ملعب الهارد روك الدلافين, الحياة في ولاية فلوريدا بعيدة كل البعد عن تنشئتها في قرية كونغريسبوري، سومرست، مع شقيقتها زوي، التي تبلغ الآن 21،عامًا  وشقيقها هارون، الذي يبلغ 25عامًا, وتشكر أشقائها على التضحيات التي قدموها لمساعدتها على النجاح.

وأكدت "بدأت في حضور درسي رقص في الأسبوع عندما كنت في 10 و 12 أو 13 كنت أحضر ستة دروس في الأسبوع كان من الصعب، خصوصًا أنني لست من عائلة ثرية,  ولكن حتى عندما كنت طفلة كان لدي رغبة في النمو وتطوير نفسي,  تركت المدرسة في سن 16 للتدريب على الرقص في كامبريدغ ولندن, وبحلول 19، سافرت إلى دور الرقص في المكسيك وبقيت لمدة ست سنوات"، كما أنها كانت جزءًا من رقصة فيلم الشبح لبوند في عام 2015.

هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية

 وحصلت على الدوري الأميركي للمحترفين عندما أصبحت الدلافين الفريق الأول لإجراء الاختبارات الدولية, الأجر أساسي ولكن يمكن أن يكون نقطة انطلاق لأشياء أكبر, حضر أكثر من 800 فتاة اختبارات إقليمية, بعد أيام من الرقص والمقابلات هولي وصلت إلى الجولة النهائية, قد هبطت مجموعة من 41 إلى 36 بعد تدريب شهر, وهذا العام كان عليها أن تفعل كل شيء مرة أخرى.

وكشفت هولي "كنت أكثر عصبية هذا العام, أدركت ما كان علي أن أخسره إذا لم أفعل, أنها نفس الشيء مرة أخرى - معسكر التدريب، وتعلم الروتين واللياقة البدنية, لم أكن أدرك المطالب - إنها أصعب مما كنت أفكر, تذكرت هولي أول مرة لها في دائرة الضوء - افتتاح الموسم 2016 كليفلاند براونز في سبتمبر/أيلول الماضي.

 وأضافت "كان العمل أمام 65000 شخص يشجعون بالأعصاب, ولكن بعد أول مرة كنت متحمسة للخروج للمباراة المقبلة ", مباريات نفل تستمر أكثر من ثلاث ساعات مع فترات ووقف في اللعب, وأوضحت هولي "لدينا رقصة كبيرة نصف الوقت، ولكن بقية الوقت نقوم به إجراءات جانبية, عندما يلعب الرجال نقف, عندما يكون هناك توقف، تبدأ الموسيقى، ونبدأ معها جولة رقص مرة أخرى, وبخاصة الزي قالت: "أنا أحب ذلك، مثير جدًا، جميلة جدًا,  وسافرت هولي خلال جولات الدلافين في بريطانيا وبلجيكا وألمانيا وهولندا ومع القوات الأميركية التي تخدم في كوسوفو, وهي أيضًا مجموعة منتظمة من دولفين دايلي، وهي قناة إخبارية على الإنترنت لمدة 90 ثانية، ولا تستبعد التحرك في وسائل الإعلام, في الوقت نفسه، رحلة إلى بريطانيا بيكونس في أكتوبر/تشرين الأول، عندما تلعب الدلافين القديسين نيو اورليانز في واحدة من المباريات نفل لندن في ملعب ويمبلي, وقال هولي "أنا متحمس حقًا, إنها أول فرصة لرؤية عائلتي, " وروح أمي جودي ستكون هناك وستراني وتهتف بأعلى صوت وبحب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية هولي واردن المشجعة الراقصة البريطانية الأولى في أميركا الشمالية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab