مدير جامعة الملك عبدالعزيز يصرح أن الأوامر الملكية حملت تباشير الفرح
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يصرح أن الأوامر الملكية حملت تباشير الفرح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدير جامعة الملك عبدالعزيز يصرح أن الأوامر الملكية حملت تباشير الفرح

الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي
الرياض - العرب اليوم

نوه معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وحملت تباشير الفرح للأسر السعودية بمختلف شرائحها، مؤكدًا أنها لامست احتياجات المواطنين والمواطنات وتأمين سبل العيش الكريم لهم.

وقال معاليه في تصريح له بهذه المناسبة : إن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, أكد مراراً وتكراراً أهمية خدمة المواطنين، وكان أخرها في الخطاب الملكي الذي ألقاه -حفظه الله- عند إقرار ميزانية الدولة 2018م، حين أعلن عن توجيهه الوزراء والمسؤولين إلى تيسير إجراءات المواطنين والتوسع بالبرامج التي تمس حاجاتهم خاصة برامج الإسكان وغيرها.

وأضاف : لقد جرى تطبيق عدد من الإصلاحات الاقتصادية في المملكة مع انطلاق هذا العام، وإعادة هيكلة الدعم الممنوح من قبل الدولة، وتخلل ذلك إقرار رفع تكلفة بعض الخدمات الأساسية، ومع ما تم صرفه في برنامج حساب المواطن، ما يؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, على أوضاع الأسر من الموظفين والموظفات وشريحة المتقاعدين، ومن هم مشمولين بلائحة الضمان الاجتماعي.

وتابع قائلا: إن الأمر الملكي يهدف إلى تخفيف الأعباء على الأسر، والسير بحزمة الإصلاحات للوصول إلى أهداف الرؤية الطموحة 2030، دون أن يكون هناك تأثير سلبي على المواطنين والمواطنات, مشيداً بقرار زيادة مكافآت طلاب وطالبات الجامعات بنسبة 10ýý%ý ، لافتاً إلى أن ذلك يبرهن حرصه على الاهتمام بأبنائنا وبناتنا من طلاب وطالبات الجامعات التي عمتهم الفرحة ؛ ليقينهم التام بأن هذه الأوامر أتت من قائد حكيم يسعى لتسخير جميع الامكانات ليكون المواطن في رغد من العيش ولتسهم في تحفيزهم وتحقق لهم مزيداً من الاستقرار أثناء مرحلة التعليم الجامعي، وتوفير كافة الأدوات لتحقيق نجاحهم وتفوقهم، ليكونوا مساهمين في بناء هذه الوطن الشامخ وتنميته.

ورفع معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز, آيات الشكر والعرفان باسمه وباسم جميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على هذه الأوامر الملكية التي تصب في تحقيق مزيداً من الرفاه والعيش الكريم للمواطنين والنماء والازدهار للوطن، سائلا الله تعالى أن يحفظهما بحفظه ويؤيدهما بتأييده، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء عليها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يصرح أن الأوامر الملكية حملت تباشير الفرح مدير جامعة الملك عبدالعزيز يصرح أن الأوامر الملكية حملت تباشير الفرح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab