تعرَّف على أغرب 5 ضيوف استضافتهم القنوات الفضائية
آخر تحديث GMT01:37:43
 العرب اليوم -

تعرَّف على أغرب 5 ضيوف استضافتهم القنوات الفضائية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرَّف على أغرب 5 ضيوف استضافتهم القنوات الفضائية

كاهن عبدة الشيطان
القاهرة - العرب اليوم

تستضيف القنوات الفضائية ضيوفًا بين الحين والآخر لم يخطروا على بال الجميع، ما بين مناظرة جمعت بين دمية وشاب، وغوريلا تثير ذعر إعلامية، بجانب الجن وعبدة الشياطين الذين كان لهم نصيب للإطلال لأول مرة على الجمهور.

ويأتي في التقرير التالي، أغرب 5 لقاءات في برامج مختلفة لم يخطر ضيوفها على بال المشاهدين على وجه الإطلاق. بحسب "العرب اليوم". منذ يومين استضافت الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "هتكلم" على فضائية "القاهرة والناس"، ضيفًا ادعت أنه "كاهن عبدة الشيطان"، وقبل دخوله الاستوديو نوه الإعداد على الشاشة "يرجى من أصحاب القلوب الضعيفة عدم مشاهدة الفقرة". وفور أن دخل الكاهن، سمع بقية الضيوف أصواتًا غريبة غير مفهومة، في حين لم ينطق بأي كلمة مكتفيًا بالنظر لمن حوله بهيئته المخيفة، وهي الحلقة التي تناولت قضية عبدة الشيطان واستضافت فيها "بسمة" شابّين.

وفي يناير/كانون الثاني 2013، استضاف الإعلامي طوني خليفة، في برنامج "أجرأ الكلام" على فضائية "القاهرة والناس"، خبير الأبراج الشهير محمد فرعون، الذي تحدث عن توقعاته بشأن السنة الجديدة وقتها. وفي الحلقة فاجأ "فرعون" المشاهدين بتصريحه بأنه كان متزوجًا في السابق من الجن، بل أنجب منها أطفالًا "كان زمان ودلوقتي متزوج من إنسية.. إيه المشكلة الجن بيتجسد لك في صورة إنسان، إنما هما لا تراهم العين المجردة، لكن ده شيء موجود والمخاواة هي إن الجن بيسعى لك، إنت مجبر في الموضوع ده".

واستطرد "فرعون" حديثه عن زواجه قائلًا إنه أخذ عهودًا على نفسه مع الجن والعكس حتى تنجح العلاقة بينهما، ومن يخطئ يتم معاقبته، وبسؤاله عن الفرق بين الأنثى الإنسية والجنّية رد: "فرق كبير مش هخوض فيه، لإن في مجموعة عهود عملتها مش هقدر أتكلم فيها بصراحة، أنا ممنوع من كده". وتابع: "مش هتكلم في خصوصيات علاقة، ممكن تسبب لي مشاكل أنا بعترف، ممكن أتحرق ممكن حاجة تحصل لي، أتعذب طبعًا، الجن قوته في خفائه يقدر يلطش اللي قدامه"، ليختم حديثه عن أولاده من الجن قائلًا: "أولادي جن بشوفهم لكنهم غير متجسدين، لو حبوا يتجسدوا هيتجسدوا".

قدمت الإعلامية ريهام سعيد في ديسمبر/كانون الأول 2014 حلقتين من برنامجها "صبايا الخير" على فضائية "النهار"، وفيها توجهت إلى منزل 5 فتيات قالت عنهن إنهن ممسوسات من الجن. وحدد البرنامج ألا تقل أعمار المشاهدين عن 21 عامًا، وفيه ظهرت الفتيات الخمس وهن يتعاركن مع من حولهن ويصرخن بشكل جنوني، ويبكين بين الحين والآخر، وكان محتوى الحلقتين هو أن الفتيات ينزلن تحت الأرض ويشاهدن أجسادًا شيطانية، ويحببن النار وأكلها على حد قولهن، قبل أن يبدأن في رحلة العلاج على يد معالج روحاني. وبعد إذاعة الحلقتين اتهم الكثيرون الفتيات بأنهن مثلن على المشاهدين، وهو ما نفته والدتهن في حوار أجرته مع صحيفة "الأهرام"، إذ روت أن ابنتها الأولى التي عانت من ذلك الأمر عندما عرضوها على الأطباء في المستشفى قالوا: "اذهبوا للمعالجين بالقرآن الكريم"، قبل أن تتعرض أخواتها لنفس الحالة.

وفي برنامج "نهار جديد" اقتحمت غوريلا الاستوديو بشكل مفاجئ، وعلى إثره بدأت الإعلامية داليا أشرف في مداعبتها قبل أن تهاجمها وتهرب منها، وهو ما وقع في مارس/آذار 2016 على فضائية "النهار".

وجاء ظهور الغوريلا بفعل تقنية "هوليغرام" التي تم استخدامها، ورغم ذلك أثار الأمر سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد الحديث الذي ارتجلته "داليا" وقالت فيه للغوريلا: "في إيه يا مامي إهدي يا خلاسي بس يا ماما بس يا حبيبتي.. إهدي إحنا في الاستوديو.. إحنا على الهوا.. إحنا كيوت.. المصورين دول ناس معانا وحلوين.. إنتي جميلة.. إنتي حبيبتي"، وأردفت: "إذا كنتي إنتي غوريلا فأنا داليا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أغرب 5 ضيوف استضافتهم القنوات الفضائية تعرَّف على أغرب 5 ضيوف استضافتهم القنوات الفضائية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab