شركة كورية جنوبية تنضمُّ إلى سوق السيارات ذاتية القيادة
آخر تحديث GMT21:17:48
 العرب اليوم -

شركة كورية جنوبية تنضمُّ إلى سوق السيارات ذاتية القيادة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة كورية جنوبية تنضمُّ إلى سوق السيارات ذاتية القيادة

سامسونغ" تواكب سوق السيارات ذاتية القيادة
سيول – العرب اليوم

كشف تقرير جديد أن شركة "سامسونغ" تريد حصة من سوق السيارات ذاتية القيادة، والمتوقع أن تصل إيراداته إلى 42 مليار دولار بحلول عام 2025 . وقد تمت مؤخرا الموافقة لصانعة الالكترونيات الكورية الجنوبية، لاختبار المركبات ذاتية القيادة القائم على التدرب الجيد على الطرق العامة.

وعلى الرغم من أن شركة "سامسونغ" كانت هادئة جدا حول هذا المشروع، فقد صممت أحدث الكاميرات وأجهزة الاستشعار" التي سيتم استخدامها أثناء الاختبار. وقد تم نشر الخبر على الانترنت من قبل "كوريا هيرالد" والتي قالت أن "سامسونغ" حصلت على موافقاتها من وزارة الاراضي والبنية التحتية والنقل الكورية الجنوبية.

وتعمل الوزارة على تخفيف اللوائح المتعلقة بالسيارات ذاتية القيادة في البلاد، فى محاولة لعدم تخلفها عن بقية العالم. وحتى الآن، تمكنت الوكالة من تقليل عدد الركاب المطلوبين للركوب في السيارة من اثنين إلى واحد فقط. كما أنها "مهدت الطريق" لتصنيع السيارات للبدء في إنتاج آليات بدون عجلات أو دواسات. وقالت الوزارة ان "السيارات ذاتية القيادة تدعو إلى التعاون بين مختلف التقنيات المتطورة من قطاعات السيارات والذكاء الاصطناعى والاتصالات."

في عام 2015، كشفت "سامسونغ" أنها كانت تنشئ فريقًا لتطوير الأعمال التجارية لمكونات السيارات مع التركيز على تكنولوجيا القيادة الذاتية وأنظمة الترفيه. وقبل الإعلان، كانت الشركة تقوم بالفعل بعمل رقائق تستخدم في السيارات ذاتية القيادة. ومع ذلك، حددت الشركة للتركيز على بناء كفاءاتها في المعلومات والترفيه وسيارات القيادة المستقلة، كما قالت سامسونغ في خطة إعادة تنظيم الأعمال السنوية في عام 2015.

سامسونغ هي أحدث عملاق تكنولوجيا تنضم إلى سباق السيارات ذاتية القيادة والموافقة عليها يأتي بعد بضعة أيام من ظهور صورة من اختبار سيارة "آبل" ذاتية القيادة. وقد رصدت السيارة بمجموعة من أجهزة الاستشعار وغيرها من المعدات، وفقا للشخص الذي رأى السيارة وقدم الصور إلى بلومبرغ.

ووفقا لخبير الصناعة الذي رأى الصور، فقد شملت هذه الأجهزة جهاز استشعار "فيلودين ليدار" الذي يحتوي على 64 قناة من أجل الكشف عن العوائق، واثنين على الأقل من الرادارات وسلسلة من الكاميرات. ويمكن رؤية الكاميرات في الخلف، في السقف، الجبهة والجانبين من السيارة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كورية جنوبية تنضمُّ إلى سوق السيارات ذاتية القيادة شركة كورية جنوبية تنضمُّ إلى سوق السيارات ذاتية القيادة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab