أجمل تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر لمنزل أكثر أناقة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

أجمل تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر لمنزل أكثر أناقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر لمنزل أكثر أناقة

تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر
بيروت ـ غنوة دريان

نعرض لك مجموعة ديكورات مميزة جداً من تصميم مهندسة الديكور الداخلي كيلي ويرستلر و هي تعد واحدة من أشهر مصممي الديكور حول العالم، و أكثر ما يميز ديكورات كيلي أنها دائماً ما تقوم بالتجديد في الأشكال و الألوان الخاصة بها، حيث صرحت كيلي فيما قبل قائلة أنا لا أقوم بتكرار أي من تصميماتي أبداً و أعمل دائماً على أن أقوم بتقديم كل ما هو جديد و مميز و أيضاً دائماً أهتم بتوزيع الألوان بشكل أنيق و متناسق، و السبب الرئيسي خلف أفكاري المتجددة دائماً هو السفر لاني شخصية محبة جداً للسفر حيث هذا هو مصدر الهامي دائماً في كل تصميم جديد، و أيضاً دائماً أحب تصميم الأثاث الذي يجمع بين الفخامة و الأناقة بلمسة ديكور عصرية، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكم مجموعة من أجمل ما صممت كيلي ويرستلر.

أجمل تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر لمنزل أكثر أناقة

 ذكرنا من قبل أن كيلي تحب أن تعتمد في التصميم على التصميمات التي تجمع بين الفخامة و العصرية و الذوق الراقي و هذا واضح بشدة، حيث نرى هنا سرير أنيق باللون الأسود مع جدار بالخلف باللون الرمادي في الأسود، و نرى أيضاً أرضية مختلفة جداً باللون الأبيض منقوشة باللون الأسود، و أهتمت كيلي بوضع مقعدين باللون الوردي على الطراز العصري الحديث..

دائماً أيضاً تهتم كيلي كثيراً بصنع الأثاث الجديد و المختلف، حيث نرى هنا أريكة صغيرة لها شكل جديد باللون الذهبي و أيضاً مقعد أنيق بدون ظهر باللون الأسود مع اللون الذهبي.

نرى أيضاً بشكل واضح قدرة كيلي الرائعة و المميزة في توزيع و دمج الألوان بفكر جديد و مختلف، حيث نرى غرفة معيشة صغيرة مكونة من اريكة صغيرة باللون الأخضر، و مقاعد منقوشة باللون الأخضر و الأزرق الفاتح، كما تم أيضاً وضع طاولة عصرية جداً باللون الفضي اللامع.
 
اذا كنتِ من عشاق الألوان الكلاسيكية الفخمة فمن المؤكد من أن افضل و أنسب الألوان الكلاسيكية الفخمة هي اللون الأبيض و اللون الأسود، كما نرى هنا بوضوح روعة الدمج بين الألوان الهادئة الكلاسيكية، حيث تم وضع سفرة كبيرة الحجم تحتوي على ست مقاعد باللون الأبيض مع مقاعدين بالحجم الكبير باللون الأبيض منقوشة باللون الأسود و أيضاً طاولة أنيقة باللون الأسود وتم أيضاً هنا استخدام طلاء الجدران باللون الرمادي الفاتح حيث يكون لدينا في النهاية الوان متناسقة.

أجمل تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر لمنزل أكثر أناقة

الخشب أصبح من الأشياء التي تعطي إلى الديكور لمسة جمال رائعة تجمع بين الماضي والحاضر وتجمع بين الطبيعة والذوق العصري، و هنا نرى غرفة نوم رائعة باللون البني لها جدران و أرضية خشب و تم الأهتمام بعدة أشياء منها اللون الأبيض مع اللون البني والتناسق الواضح بينهما، و ايضاً تم الأهتمام بوضع مقعدين في غاية الروعة باللون الأبيض، و أيضاً سجادة صغيرة فرو باللون الأبيض، كما أيضاً تم وضع قطعة ديكور رائعة على الحائط أعلى السرير منتاسقة جداً مع الأثاث .

المقعد هنا له تصميم جديد و مختلف باللون الأحمر مع اللون الابيض كما تم وضع قطعة ديكور أنيقة باللون البني على شكل هرم بجانبة من اجل اكتمال عناصر التصميم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر لمنزل أكثر أناقة أجمل تصميمات مهندسة الديكور كيلي ويرستلر لمنزل أكثر أناقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab