منتجع مدينة ميرانو على الجانب الإيطالي من ولاية تيرول
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

منتجع مدينة ميرانو على الجانب الإيطالي من ولاية تيرول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع مدينة ميرانو على الجانب الإيطالي من ولاية تيرول

منتجع مدينة ميرانو
روما - العرب اليوم

يقع منتجع مدينة ميرانو عاليا على الجانب الإيطالي من ولاية تيرول ،ولكن عملياً يمكن القول أن المكان يقع في النمسا . إن القصر الإدواردي يستضيف واحدة من أكثر برامج المنتجعات الأوروبية صرامة و أقلها تساهلا مع النفس . جميع الضيوف هنا موجودين لينقوا أجسادهم , يستنشقوا هواء نظيفا , يتوردوا حيوية و صحة و يجدوا توازنهم الطبيعي .

يمكن للجميع في هذا المنتجع الصحي وفي فترة العشاء معرفة أسباب وفاة أجدادهم لأربعة أجيال! و كمحاولة لتضيع الوقت و إلهاء النفس عن مهمة المضغ ببطء شديد لإبقاء الوجبة متناهية الصغر لفترة تزيد عن عشر دقائق أن ننظر حولنا و نتعرف على رفاقنا ضيوف المنتجع .فالمنتجع يستضيف أناس مختلفين من جميع البلاد و من مختلف الأعمار و الخلفيات العملية .

بدأ العمل جدّيا . حيث الموعد مع طبيب بتفحص الاستبيان و يقوم بوضع سائل داخل ما يبدو كحلقات زحل لإظهار العلاقة بين الوزن و مؤشر كتلة الجسد الحالي ومع أين يجب أن يكون ليصبح مثاليا. و يتم إعطاء’ تقييما للتوتر ’ يتألف من ربطة معدنية تلف حول الجبين بينما يمسك الشخص بقضيبين معدنيين و يضع قدمه على دواستيين خاصتين .كل هذا موصول بأسلاك مع حاسوب ينقر و يطن لمدة خمس و عشرين دقيقة يقوم النزيل خلالها بالإسترخاء و تأمل صور و رسوم لشلالات نياجارا و شواطئ عند الغروب .

تبدأ العلاجات اليومية أيضا بتحفيز كهربائي ، يقول الزوجين بأنه ليس بإمكانهما شرح الناحية العلمية ولكنه كما لو أن ضربات تطبق على مناطق الضغط الأساسية على اليد و القدم) , أما التدليك فهوليس ممتعا كما يمكن للمرء أن يتوقع , حيث يجسد الممارسات الصينية القديمة من حجامة ووخز بالإبر، و العلاج المائي (هايدروثيرابي). هذا العلاج الأخير يتكون من ثلاث مراحل : تقضي فيه عشرين دقيقة بين شد و ضرب في جاكوزي عنيف مخصص مع زيوت عطرية علاجية , بعد هذا يتم دهن الجسم بأكمله بطين للتخلص من السموم , و اللف بالبلاستيك و من ثم إدخالك في حمام مائي بحجم الجسم البشري. و أخيرا يتم إدخالك إلى حجرة طويلة ضيقة بلا نوافذ حيث تبقى واقفا بينما ترش من قبل أخصائية مبتسمة بماء بارد من خرطوم شديد القوة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع مدينة ميرانو على الجانب الإيطالي من ولاية تيرول منتجع مدينة ميرانو على الجانب الإيطالي من ولاية تيرول



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab