فنادق مرتفعات الكاميرون وجهة سياحية ساحرة تستحق الاكتشاف
آخر تحديث GMT23:12:36
 العرب اليوم -

فنادق مرتفعات الكاميرون وجهة سياحية ساحرة تستحق الاكتشاف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنادق مرتفعات الكاميرون وجهة سياحية ساحرة تستحق الاكتشاف

منتجع كاميرون هايلاندس
ياوندي - العرب اليوم

يقع أفضل الفنادق في مرتفعات الكاميرون، على بعد ألف و خمسمائة متر فوق مستوى سطح البحر تقع مرتفعات الكاميرون في ماليزيا التي تمثل وجهة سياحية رائعة تستحق الاكتشاف، حيث تتميز بالمظاهر الطبيعية الخلابة والأماكن الساحرة التي تحبس الأنفاس، حتى أنك ستظن للوهلة الأولى عند الزيارة بأنك في عالم من الخيال بين الشلالات الجميلة ومزارع الشاي والفراولة الرائعة.

ويقع منتجع كاميرون هايلاندز، وسط مزارع الفاكهة والشاي، على بعد 500 متر من ملعب نادي كاميرون هايلاندس جولف الذي يضم 18 حفرة بين بلدتي تانا راتا و بيرينشانغ، فيما تقع شلالات باريت على بعد حوالي كيلومتر واحد، ويضم منتجع كاميرون هايلاندس أيضا غرفة شاي وبار، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع العلاج في منتجع سبا فيلاج كامل الخدمات، أو التمتع بجولة بيم ملاعب الغولف.

وتحتوي الغرف على مناطق جلوس منفصلة وخدمة الانترنت اللا سلكي المجانية ومراوح سقف ولوازم استحمام مجانية، فقط استرخ واستمتع بالاسترخاء مع تدليك داخل الغرفة، بالإضافة إلى أسرة أطفال / رضع، ويقع فندق سينتشري باينز ريزورت، شلالات باريت وعلى بعد 5 كم من أورانغ أسلي سيتليمنت ونادي كاميرون هايلاند للغولف. كما يقع كاميرون تي بلانتاتيون أند نايت ماركيت على بعد 5 كم.

 ويضم هذا الفندق مطعما ومركزا للياقة البدنية ومقهى، كما تتوفر خدمة الانترنت اللا سلكي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بينما تشتمل المرافق الأخرى على حوض سبا وساونا وقهوة / شاي في منطقة مشتركة، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 153 غرفة خدمة الانترنت اللا سلكي المجانية وشرفات وآلات صنع القهوة. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف الصحف المجانية والمياه المعبأة في زجاجات مجانا والخزائن.

ويقع هذا النزل في تاناه راتا على بعد 3 كم من شلالات باريت ونادي كاميرون هايلاند للغولف ومستوطنة أورانغ أسلي. كما يقع سوق نايت ماركيت ومزرعة كاميرون بهارات تي على بعد 5 كم، ويتوفر مطعم وبار / استراحة وخدمات الكونسيرج في هذا النزل. كما تتوفر خدمة الانترنت اللا سلكي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. فيما تضم المزايا الإضافية خدمة الغسيل مع التنظيف الجاف وتجهيزات مغسلة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 وتتميز جميع الغرف ال24 المزينة بخدمة الانترنت اللا سلكي المجانية وميني بار، كما تحتوي بعض الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة مثل الثلاجات وأجهزة صنع القهوة.

 ويقع هذا الفندق في تاناه راتا، على بعد 5 كم من شلالات باريت، أورانغ أسلي سيتليمنت، ومزرعة كاميرون بهارات تي. كما يبعد نادي كاميرون هايلاند للغولف والسوق الليلي مسافة 5 كم، ,يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، مركزا للياقة البدنية وبار / استراحة، كما تتوفر خدمة الانترنت اللا سلكي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع مقهى وكافيتيريا وتراس على السطح ومركز للمؤتمرات.

 وتحتوي جميع الغرف البالغ عددها 238 على شرفات وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تتوفر خدمة الغرف وآلة لصنع القهوة وزجاجات مياه مجانية من بين المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف.

ويقع "إيبوه – آل سيتس" الفاخر في ايبوه، على بعد 2.3 كم من لوست وورد تامبون وضمن مسافة 9 كم من مركز التسوق كينتا سيتي و إيبوه باراد. كما تقع حديقة در سينيفاساجام ومعبد كهف بيراك تونغ على بعد 15 كم، ويضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الانترنت اللا سلكيمجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لرجال الأعمال ومساحة للمؤتمرات ومسبح للأطفال في الموقع.

وتحتوي جميع الغرف ال 150 على برانس الحمام والنعال، جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة مثل غرف المعيشة ومناطق تناول الطعام. كما تتوفر خدمة الانترنت اللا سلكي المجانية وشرفات، فضلا عن أجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية

 ويقع منتجع ذا بانجاران هوت سبرنغز.في الجبال بالقرب من لوست وورد تامبون وضمن مسافة 10 كم من مركز التسوق كينتا سيتي وحديقة السلطان عبد العزيز الترفيهية. كما يبعد نادي رويال بيراك للغولف واستاد بيراك مسافة 10 كم، هذا الفندق الخالي من التدخين يوفر سبا كامل الخدمات ومطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق. كما تتوفر خدمة الانترنت اللا سلكيالمجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى المتنزه. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نادي صحي واستراحة وبار بجانب المسبح في الموقع، وتحتوي جميع الغرف ال 25 على حمامات غطس وأحواض سبا خاصة، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللا سلكي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع مشغلات دي في دي، فيما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على ميني بار وخدمة الغرف وأسرة فاخرة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق مرتفعات الكاميرون وجهة سياحية ساحرة تستحق الاكتشاف فنادق مرتفعات الكاميرون وجهة سياحية ساحرة تستحق الاكتشاف



GMT 02:08 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أجمل شاليهات مدينة ينبع السعودية

GMT 02:06 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أفضل المنتجعات الصحية في منطقة الشرق الأوسط

GMT 00:59 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

منتجعات رائعة تخطف الأنفاس

GMT 01:06 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

منتجعات الغوص في مدينة "دهب"

GMT 17:25 2024 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

منتجع فورسيزونز في قلب دبي

GMT 22:06 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

أفضل المنتجعات السياحية في أبو ظبي

GMT 22:39 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أجمل منتجعات مدينة ينبع السعودية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab