قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا

قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا
القاهرة - العرب اليوم

يرشح لك خبراء السياحية إذا كنت من عشاق جمال ساحل الآزور (كوت دا زور) ومن عشاق الابتعاد عن الزحام رشحون لك شاطئ كافالاير سورمير في الجنوب الفرنسي، فهو من الأماكن السياحية الساحلية السرية، وهي قريبة من سانت تروبز ولكنها تختلف عنها.ويؤكد الخبراء أن كل ما تحتاجه عائلة تنوي أن تقضي عطلتها في كوت دازور هو الشمس وشاطئ البحر على ساحل يطل على منطقة رائعة حافلة بالجمال، بالإضافة إلى حانات ومطاعم ميسورة التكاليف، وهذا ما ينطبق على منطقة كافالاير سورمير التي تشعر فيها بقدر كبير من التحرر من قيود الملابس. وتقع القرية في نهاية كورنيش جبال ماوري، كما أن المنتجعات كافة الموجودة في هذه المنطقة تتمتع بمزايا المنطقة نفسها، ولكنها ليست مقصورة على الأثرياء فقط فهي منطقة ترحب بالسائح العادي. ويبلغ عدد سكان المنطقة التي كانت يومًا ما قرية للصيادين حوالي 7000 نسمة، وتحولت القرية بعد الحرب العالمية إلى منتجع يضم العديد من الشقق والشوراع العصرية، ولكن لا تزال أشجار النخيل والصنوبر تمارس تأثيرها الساحر هناك، وأجواء البهجة التي تسيطر على روح الزائر، كما أن الصغار عادة ما يفضلون مثل هذه الأماكن. وينبغي عليك زيارة الشاطئ الرئيسي الرملي الآمن الذي يمتد بطول ثلاثة أميال، وهناك حافلات لنقل السائح ما بين الشاطئ والمدينة، وعلى الشاطئ تنتشر الحانات وكذلك ملاعب كرة الطائرة. ويمكن للسائح الاستمتاع بكل الأنشطة البحرية من غطس وإبحار وركوب الأمواج وركوب قوارب الكياك وركوب الـ "جيت سكاي" والصيد.

ويبقى من المعروف تاريخيًا أن القرية كانت تستخدم العام 1944 كمهبط لقوات الحلفاء في الحرب العالمية الثانية، ويحيط القرية الصخور والحياة النباتية، ويظهر ذلك بوضوح في شاطئ بونبورتو وهو أشبه بالخلجان، وكذلك شاطئ لو داتيير القريب منه. وتحتوي القرية على بعض من أفضل المعالم السياحية مثل الغابات والنتوءات الصخرية، وشذا وعبير النباتات العشبية والمعترشة، ولا تقف المعالم السياحية عند هذا الحد فهناك الكثير المثير والممتع. ولمزيد من التفاصيل عن كيفية الوصول إلى هناك يمكن التواصل مع موقع شرك طيران رايان إير (ryanair.com) او الاتصال بهاتف رقم (0871 246 0000)، وأفضل مطار للوصول إلى هناك هو مطار (Toulon-Hyères)، ومن هناك تقوم حافلة رقم 7803 بنقلك إلى كافالاير بمبلغ 2.5 جنيه إسترليني لكل فرد. وللاستمتاع بمركب إل دور (Îles d’Or) يمكن التواصل مع موقع (vedettesilesdor.fr) أو هاتف رقم (0033 494 004577).

أما الإقامة فهناك مخيم (Camping de la Baie) (camping-baie.com) الذي يوفر شاليهًا صيفيًا لأربعة أفراد بأسعار تبدأ من 545 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع. وهناك أيضًا فندق (Hotel Résidence Beach)، ويمكن التواصل معه على موقع (hotel-residencebeach.com)، أو هاتف (494 640229) بأسعار تبدأ من 117 جنيهًا للغرفة. وفندق (Le Close des Sept Palmiers) على موقع (closdes7palmiers.fr)، أو هاتف (618 830106) بأسعار تبدا من 161 جنيهًا للغرفة في الصيف.

أما المطاعم فهناك مطعم (Terre de Sable) حيث سعر الطبق الرئيسي يبدأ من 13 جنيهًا، ومطعم (Delicatessen) حيث وجبة العشاء بمبلغ 27 جنيهًا، ومطعم (Le Comptoir des Saveurs) حيث يتراوح سعر وجبة العشاء من 22 إلى 38 جنيهًا إسترلينيًا. وللاستمتاع بالأنشطة ما بين الميناء والشاطئ يمك التواصل مع موقع (cavalairesurmer.fr). وهناك أيضًا حدائق (Domaine du Rayol) على موقع (domainedurayol.org) فهي مناسبة لمتعة الصغار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab