اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها
آخر تحديث GMT23:07:36
 العرب اليوم -

اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها

كرينات الوقاية من الشمس
القاهرة - شيماء مكاوي

إذا لم تعتمدي خطة الوقاية من الشمس لهذا الصيف بعد فعليك قراءة هذا المقال أولاً للتعرف على أفضل 8 كريمات للوقاية من الشمس لعام 2018 وتكتشفي المزيد عن ميزات وطريقة استعمال كل واحدة منها عبر السطور القادمة..

يعتبر الواقي المثالي هو الذي يجمع بين إمتصاص الأشعة الفوق البنفسجية UVB والحماية من UVA مع لمسة أنيقة وخالية من اللمعان وتجتمع جميع هذه الصفات في OBAGI Nu-Derm Sun Shield Broad Spectrum SPF 50 Matte، وبالإضافة لذلك فإن هذا المنتج لا يسبب أي انسداد المسام أو حساسية للبشرة حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلد. وتعود سر قوة هذا المنتج إلى احتوائه على أحماض ألفا الهيدروكسية وأكسيد الزنك والأنزيمات المساعدة للحماية من أشعة الشمس SPFودايميثيكون وفيتامين C ومضادات الأكسدة.وكما يتميز هذا الواقي بأنه شفاف ليناسب جميع ألوان البشرة وخال من حمض بارا-أمينو بنزويك ومن العطور والأهم بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

أما عن طريقة تطبيقه: فيجب وضع طبقة غنية من هذا الواقي على الوجه والرقبة ۱٥ دقيقة قبل التعرض لأشعة الشمس. ويجب أن يعاد تطبيقه كل ساعتين على الأقل.

إذا كنت تبحثين عن واقي شمس للبشرة الجافة والمعرضة للشمس بشدة فننصحك بانتقاء Caudalie Soleil Divin Anti-ageing Face Suncare SPF 50 40ml، حيث تم تصنيع هذا الكريم خصيصاً للحماية عند التعرض الأول أو الشديد لأشعة الشمس، ويمنحك سمرة محببة مع حماية عالية: طيف واسع  UVA/UVB  وكذلك يساهم في مكافحة علامات الشيخوخة نظراً لاحتوائه على SPF  دايميثيكون ومستخلص بذور العنب.

يمنحك هذا المنتج لمسة حريرية تعطي البشرة لمسة خالية من اللمعان شفافة وغير لزجة بالإضافة إلى ترطيب البشرة وكما يحصنها و يمنحها مظهر عام مشع ونضر. يطبق بسخاء قبل التعرض لأشعة الشمس وبشكل متجانس على الوجه والرقبة النظيفين ويجب تجنب منطقة محيط العين. وأن يعاد تطبيقه مرة كل ساعتين على الأقل وبعد السباحة للحصول على الحماية المثلى.

إذا كنت ترغبين بتبييض بشرتك وتخليصها من البقع الداكنة وإذا كنت قد تعرضت لأي علاج كالتقشير والحقن فإن  Filoraga UV-DEFENCE SPF 50 هو خيارك الأمثل، حيث يوصَف هذا المنتج لمكافحة الآثار السلبية لأشعة الشمس عند التعرّض لها. و كما  يشكل حماية يوميّة من الأشعّة فوق البنفسجيّة، حيث يتألّف من مكوّنات ناشطة مقاومة للشيخوخة و أشعّة الشمس، وكما يقدم حماية عالية من الأشعّة فوق البنفسجية المتوسطة والطويلة عبر مستخرجات دوّار الشمس وفيتنامين إي، وتمنح مفعول مضاد للأكسدة لحماية عالية للغاية فتصل درجة عامل الوقاية الشمسي الى 50+. والأهم في هذا المنتج بأن مستخرج نبتة الجنجل يساهم في مقاومة البقع البنيّة من خلال تعديل عمليّة إفراز الميلانين. وكما يساهم حمض الهيالورونيك في تفعيل نشاط الخلايا من أجل عمليّة تجدّد خلايا شاملة للبشرة. وفي الوقت ذاته، يكافح مستخرج الطحلب البنيّ الذي يتمتّع بخصائص مضادّة للالتهاب الجفاف الناتج من أشعّة الشمس. هل تحلمين بأكثر من ذلك؟

ننصح باستعمال كميّة وافرة من الكريم قبل التعرّض للشمس. فكلّما كانت الكميّة الموضوعة أقلّ، كلّما انخفضت درجة الوقاية. وكما أن الاستعمال المتكرّر ضروري لاسيّما بعد السباحة، أو في حالة التعرّق، أو بعد استخدام المنشفة. وحتّى بعد اتّخاذ تدابير الحماية هذه، يفضل تجنّب التعرّض للشمس خلال ساعات الأشعّة القويّة.

تعتبر منتجات التجميل والعناية بالبشرة المعدنية من أكثر المنتجات التي تقدم حماية عالية للبشرة، وإذا كنت عاشقة للمنتجات المعدنية فإن Skinceuticals Sheer Mineral UV Defence 50mL سيغمرك بالراحة والأمان.

يقدم هذا الواقي من الشمس السائل حماية للبشرة عالية من الأشعة الفوق البنفسجية وUVA  مع فلتر معدني 100٪ وكذلك يساهم في محاربة الذرات الحرة الضارة بالبشرة والجسم، ويحتوي هذا الواقي المميز على أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم وفي المقابل فهو لا يحتوي على زيت على الإطلاق لذا لا يسبب لك أي لمعان مزعج بالإضافة إلى غناه بالسالينا الأرتيميا وخلاصة العوالق.

ولاستخدام هذا الواقي السائل قومي برج العلبة جيداً قبل الاستخدام. ومن ثم يطبق الواقي قبل التعرض للشمس بعشر دقائق على أقل تقدير. وكما يطبق مجدداً أكثر من مرة وبسخاء للحفاظ على الحماية وخصوصاً بعد السباحة، والعرق، أو التنشيف.

إذا كنت تعتبرين وجود فيتامين c في الواقي الشمسي الخاص بك أمراً ضرورياً فقد تم تصنيع OBAGI Professional-C SunCare Broad Spectrum SPF 30 خصيصاً لك! فهذا الواقي الشمسي واسع الطيف صيغ مع ۱۰٪ من حمض L-Ascorbic  (فيتامين سي) ويوفر حماية ضد تلف البشرة وعلامات الشيخوخة، وكما يساعد على منع حروق الشمس. إذا طبق بشكل صحيح، بالإضافة إلى أنه يساعد على الحد من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة الناجمة عن الشمس ولا يسبب إنسداد المسام.

أما طريقة تطبيقه: فيفضل وضع هذا الواقي قبل ۱٥ دقيقة من التعرض لأشعة الشمس. ويعاد تكرار تطبيقه كل ساعتين على الأقل.

هل تحبين لون البرونز وترغبين بحماية بشرتك من أشعة الشمس في الوقت نفسه؟ إذاً فحلمك بات حقيقة مع UV-Bronze Face SPF50+ 40mL  Floriga، هذا الكريم يقدم حماية شاملة لمكافحة علامات التقدم بالسن عبر تكنولوجيا تنشيط بواسطة الضوء، وكما يحتوي على مضاد للأكسدة قوي يتم تنشيطه بواسطة أشعة الشمس، ويعطي البشرة حماية عالية ضد الأشعة الفوق البنفسجية + الأشعة تحت الحمراء. كما أن غناه بالسولفورفان يجعله منتجاً جيداً لمحاربة التجاعيد وبالإضافة لذلك فإن غناه بالـPP، يمنحك مفعول مضاد للبقع الداكنة التي تسببها الشمس.

يطبق المنتج على الوجه قبل التعرض لأشعة الشمس ويعاد تطبيقه بصورة متكررة وخاصة بعد السباحة أو التجفيف بالمنشفة.

لن تجدي أفضل من Skinceuticals Ultra Facial Defence 50mL إذا كنت تبحثين عن واقي بملمس غير دهني ومريح على الوجه.

يحمي هذا الواقي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المعروفة بتسببها في شيخوخة الجلد المبكرة. وهو معد بمرشحات الأشعة فوق البنفسجية، حيث يمنحك وقاية عالية الحماية من البقع الناجمة عن التعرض لأشعة فوق البنفسجية. ويحتوي هذا الواقي على مواد فعالة مثل أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم. كما يتميز هذا الواقي بملمسه غير الدهني والترطيب لمدة 24 ساعة مع ملمس خفيف للغاية مثالي لجميع أنواع البشرة.

أما طريقة التطبيق: فيجب وضع هذا الكريم قبل التعرض للشمس بما لا يقل عن 15 دقيقة، ويفضل إعادة تكراره وبغزارة للحفاظ هلى الحماية وخاصة بعد السباحة أو التعرق أو التجفيف بالمنشفة.

إذا كنت لا ترغبين بوضع مواد كيميائية على بشرتك ولكنك تحبين حمايتها من أضرار الشمس فإن  Dermalogica Ultra Calming Super Sensitive Shield SPF 30  يحمي البشرة الحساسة جداً من حروق وأضرار الشمس على الرغم من خلوه من المواد الكيميائية. وفي المقابل يحتوي هذا المنتج على مؤلف من ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك، والزيوت الأساسية و دايميثيكون  فيتامين إي وواقيات الشمس الفيزيائية، التي تبقى على سطح البشرة لتعكس أشعة الشمس بدل امتصاصها كما تفعل كريمات الوقاية من الشمس الكيميائية.

أما طريقة الاستعمال فبعد تنظيف البشرة وترطيبها ووضع التونر، يدهن كمية وافرة ومتساوية على كامل الوجه من الكريم وذلك قبل ثلاثين دقيقة من التعرض للشمس. يمكن إستخدامه بعد أو عوضاً عن مرطب Dermalogica  الموصى به ولحماية مستمرة، يجب دهنه بشكل متكرر. ويجب إعادة تطبيقه عند الحاجة بعد السباحة أو ممارسة الرياضة.

كما لكل بشرة صفاتها الخاصة فإن لكل بشرة واقي شمسي يناسبها أكثر من غيرها، لذا نتمنى اليوم بأن تكوني قد استفدت من قائمة أفضل واقي للشمس التي قدمناها لك اليوم لتنعمي ببشرة محمية وشابة على الدوام.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها



GMT 13:48 2023 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل علب ظلال عيون لخريف 2023 وطريقة تطبيق مكياج خريفي ناعم

GMT 09:44 2022 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

فوائد متعددة لتطبيق أحمر الشفاه

GMT 06:31 2022 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أخطاء في المكياج تلفت الانتباه إلى التجاعيد

GMT 04:28 2022 الإثنين ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طرق رسم الحاجب بطريقة طبيعيّة

GMT 04:20 2022 الإثنين ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طرق وضع المكياج المناسب لشكل الوجه

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab