سالم الدوسري يؤكد أن الهلال سيحقق البطولات
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

أعلن أن رامون دياز يملك كاريزما رائعة

سالم الدوسري يؤكد أن "الهلال" سيحقق البطولات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سالم الدوسري يؤكد أن "الهلال" سيحقق البطولات

سالم الدوسري
الرياض – العرب اليوم

كشف لاعب الهلال سالم الدوسري، أن مدربه رامون دياز يملك كاريزما رائعة، وأن طريقة لعبه مميزة بالنسبة له كلاعب، وأضاف سالم "ميزة دياز أنه يعطي الجميع فرصة ويتعامل مع الجميع بعدل، هناك لاعبون لم يأخذوا فرصتهم في السابق والآن تجدهم أساسيين"، وقال الدوسري لا يليق بالهلال أن يخرج من أي موسم دون أي بطولة. الدوسري الذي احتفل مع فريقه بلقب الدوري السعودي تحدث عن عدد من الأمور وعن المنتخب والهلال.

وأضاف الدوسري "الحمد لله وضعي بعد الإصابة ممتاز، ودائمًا بعد الإصابات تحتاج لأن تعود بشكل أقوى خصوصًا في التأهيلي، و-إن شاء الله- سأكون جاهزًا لما بقي من منافسات الموسم الجاري، وكل موسم نستعد بشكل جيد وكل بداية معسكر لها طريقة وتدريبات معينة تجهّزك للموسم الرياضي أعتقد أن إصاباتي كانت قدر من الله، فالإصابات تحدث في أي وقت للاعب كرة القدم سواء في المباريات أو حتى في التدريبات، ودياز يملك كاريزما رائعة، طريقة لعب رامون دياز بالنسبة لي أفضل، هناك مدربون يريدون مني اللعب في الطرف فقط، وهو مدرب لديه تنوع في الأساليب فتجدني أحيانًا في اليمين والبعض الآخر في اليسار".

وتابع "أنا لاعب وسط هجومي ولدي قدرة على اللعب هجوميًا، لكن تلك الفترة كان ستامب يحتاج لمهاجم والحمد لله توفقت في ذلك، والبعض من المدربين يشركني في الوسط، ما يهمني هو التوفيق وخدمة فريقي، وأشكر رامون دياز كثيرًا لأنه يعرف كيف يتعامل معنا كلاعبين في فريقه، وميزة دياز أنه يعطي الجميع فرصة ويتعامل مع الجميع بعدل، هناك لاعبون لم يأخذوا فرصتهم في السابق والآن تجدهم أساسيين، وهذا التدوير ساهم بشكل كبير في الفوز باللقب".

وواصل "روح لاعبي الهلال موجودة في كل المواسم ولله الحمد، ومعروف أن الهلال دائمًا ما يكون أسرة واحدة، واعتقد أن الإجهاد على اللاعبين له دور كبير في غياب الدوري في المواسم السابقة، بالإضافة إلى كثرة الإصابات في الموسم كان لها أسباب أيضاً هذا الموسم كان لدينا أهداف ومن أهمها هو تحقيق بطولة الدوري والحمد لله تحققت، وبقي كأس الملك والتأهل الآسيوي، وكنا المواسم السابقة مشتتين ذهنيًا كنا نريد جميع البطولات دون أن نركز على وحدة، وفي حال تحقيقها نفكر في الأخرى نلعب البطولة الآسيوية ويبقى تفكير الدوري في أذهانا والعكس كثرت التفكير تجهدنا كلاعبين".

وأوضح أن المدرب جيد لكنه لم يوفق أو يحالفه الحظ معهم، لكن مسألة هل كان يريد الرحيل أم لا هذه بين المدرب والإدارة لا استطيع التحدث كلاعب بذلك، ما يهمنا هي التمارين التي يقدمها لنا وأن تكون بالشكل المطلوب. وأضاف "أنت في الهلال مطالب بالبطولات في جميع المواسم فالجمهور اعتاد على ذلك، فالهلال نادي بطولات ولا يليق فالهلال أن يخرج من أي موسم دون أي بطولة، وصحيح كثير من الناس تحدثوا عن ذلك لكنهم قالوا كذلك لانهم لم يعطوني الثقة الكاملة، فالمدرب ريكارد يملك تاريخا كبيرا وعريقا، فلما أعطاني الثقة تألقت في تلك المباراة وسجلت لكن الحظ لم يحالفنا بالفوز في النهاية".

واستطرد "ممكن لأني هذا الموسم لم ألعب كثيرًا مع فريقي والإصابات له دور في ذلك لكن في المعسكر الماضي كنت ضمن القائمة الأولية، وإن شاء الله ستكون عودتي للمنتخب قريبة". وبشأ التأخير في العقد الاحترافي، قال "الناس لا تعلم ماذا يحدث انا كنت متفقا مع النادي من فترة على كل شيء ومن فترة طويلة، لكن أنا قلت لهم أريد التوقيع بعد مباراة جميلة وفوز حتى تكون مفاجأة جميلة، ووقعت مع الهلال وأنا مغمض، ولم اذهب لقصر الأمير فيصل بن تركي، وكل ما في الأمر أنني تلقيت اتصالات للانتقال من الهلال لكن أنا وعدت الإدارة الهلالية ووعد الحر دين عليه ولم أفكر بالخروج من الهلال".

وتطرق إلى جملة "سالم حس"، قائلًا "بخصوص هذه الجملة أنا أقول ان جمهور الهلال جمهور عظيم ومستحيل أن تخرج منه عبارات كهذه بل هي من خارج جمهور الهلال، أنا لما انزل للملعب أقدم كل ما عندي بكل روح، ولن تؤثر علي مثل هذه الكلمات، وفهد المفرج  قدم الشيء الكثير للنادي والناس ليس لها إلا الظاهر ما تعايشت معنا كلاعبين وإدارة مع بعض أكثر من أهلنا، اللي يسويه فهد المفرج عمل غير طبيعي ولا يخرج هو والطاقم الذي معه من النادي إلا بعد ساعات من خروجنا، الرجل يقدم مهام أكثر منا تطلب منه أيضاً".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم الدوسري يؤكد أن الهلال سيحقق البطولات سالم الدوسري يؤكد أن الهلال سيحقق البطولات



GMT 22:01 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

مدرب الهلال جورجي جيسوس يكشف عيوب الكرة السعودية

GMT 16:16 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البرازيلي إدوادرو يكشف أسباب قوة علاقته بجماهير "الهلال"

GMT 20:55 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خربين يؤكد أن التسويق حرمه من الاحتراف الأوروبي

GMT 22:06 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نواف بن سعد يعِد جماهير الهلال بأخبار رائعة

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab