5 أسماء تحت المجهر في كأس ولي العهد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

5 أسماء تحت المجهر في كأس ولي العهد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 أسماء تحت المجهر في كأس ولي العهد

كأس ولي عهد الكويت
الكويت - العرب اليوم

تبقى المباريات الحاسمة فرصة مواتية لبزوغ نجوم جديدة، وبناء أواصر الألفة مع الجماهير، لاسيما لو كان هؤلاء اللاعبين في بداية المشوار مع فرقهم، كما هو الحال في مباريات الأحد، بالمربع الذهبي لكأس ولي عهد الكويت، حيث تترقب الجماهير في الكويت ما ستقدمه الصفقات الجديدة التي حلت على فرق المربع الذهبي الأربعة الكويت، والقادسية، والعربي، والنصر، في الميركاتو الشتوي.

يرصد في التقرير التالي، بعض الأسماء التي ستكون تحت المجهر في المواجهتين المقررتين بين الكويت والنصر، والقادسية والعربي.

فيصل الأبرز
تبقى صفقة الأردني بهاء فيصل المنضم حديثًا لصفوف الكويت الكويتي من أبرز الصفقات في الميركاتو الشتوي، عطفًا على إمكانات اللاعب، وما قدمه مع الوحدات، ومنتخب الأردن تحت 23 عامًا، في البطولة الآسيوية مؤخرًا.

ذلك دفع نادي الكويت إلى التخلي عن أبرز مهاجمي الكرة الكويتية في الأعوام الأخيرة البرازيلي باتريك فابيانو، من أجل الظفر بخدمات فيصل، لذلك فإن المهاجم الأردني الذي لم يتجاوز تواجده في الكويت 4 أيام، سيكون تحت المجهر، كذلك تتطلع جماهير الكويت إلى الاطمئنان على لاعب الفريق طلال جازع الذي غاب منذ أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تليف العضلات، في حال شارك مع الأبيض في مواجهة النصر.

ضياء مقنع ولكن
رغم أن المحترف البحريني في صفوف النصر سيد ضياء، قد خاض أكثر من مباراة مع العنابي في كأس العهد، قدم فيها مستويات لافتة، دفعت إدارة النادي إلى طلب تمديد العقد، إلا أن مستوى اللاعب أمام الكويت، سيكون علامة فارقة في مسيرته في النصر، لا سيما أن الأبيض حامل اللقب، زاخر باللاعبين المميزين في جميع الخطوط، ما يعني أن اللاعب سيكون أمام اختبار حقيقي.

ديابي على المحك
لم يكن ظهور المحترف الإيفواري لاسانا ديابي مع القادسية مقنعًا في أولى مبارياته أمام كاظمة في الجولة الخامسة بكأس ولي العهد، وتعرض لانتقادات لاذعة، لكنه عاد وعدل من وضعه في مباراتي الجهراء، والساحل في البطولة ذاتها، إلا أنه سيكون على المحك في مواجهة العربي "ديربي الكرة الكويتية".

مهمة خاصة لباسوس والرزيقي
تعلق جماهير العربي، وأيضًا الأجهزة الفنية والإدارية في القلعة الخضراء الآمال على العماني سعيد الرزيقي، والبرازيلي باسوس، في ظهورهما الأول بمواجهة القادسية، لا سيما أن الأخضر عانى كثيرًا في الموسم الجاري ولم يقدم ما يقنع هذه الجماهير.

ويرى المنتمون للقلعة الخضراء أن مستوى العربي في المباراة، مرهون بما يقدمه الثنائي الجديد، وهو ما يحملهما فوق طاقتهما، لاسيما أن عنصر الانسجام لا يزال ليس موجودًا، كذلك يبقى مهند الأنصاري الذي استقدمه العربي من اليرموك في الانتقالات الشتوية أمام اختبار جديد في مواجهة القادسية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أسماء تحت المجهر في كأس ولي العهد 5 أسماء تحت المجهر في كأس ولي العهد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab