البرازيلي غوميز يؤكد أن الجلطة الدماغية لم تؤثر عليه
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أعرب عن حزنه وغضبه حيال قرار إقالته

البرازيلي غوميز يؤكد أن الجلطة الدماغية لم تؤثر عليه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البرازيلي غوميز يؤكد أن الجلطة الدماغية لم تؤثر عليه

ريكاردو غوميز
الرياض - العرب اليوم

نفى البرازيلي ريكاردو غوميز، المدير الفني المقال من تدريب فريق النصر السعودي، وجود تأثير للجلطة الدماغية التي تعرض لها عام 2011، على عمله، معبرًا عن حزنه حيال قرار إقالته. وقال غوميز: "أعتقد أن مشواري كان مميزًا في البداية، لكن في ظل النتائج السيئة التي حدثت خلال المباريات الأربع الأولى في الدوري، اتخذت الإدارة قرارها".

وأضاف "لا أبحث عن العدل والإنصاف، لأن النتائج في كرة القدم هي ما يحكم على النجاح، ثم يعود الأمر لإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب، الذي يخدم مصلحة الفريق". وتابع: "هذه هي الضغوط التي نعيشها في عالم كرة القدم، وخاصةً مع نادٍ كبير مثل النصر، وأنا حزين، لأنني عشت أيامًا سعيدة مع ذلك الفريق الجيد، وتعاملت مع لاعبين مميزين فيه، جعلوني أتفاءل بإمكانية إحداث الفارق، أتحدث عن سامي وفهد وعبده وخالد وغيرهم، فهذه تشكيلة جيدة من اللاعبين، الذين يمكن أن يكونوا ضمن صفوف المنتخب".

وعن سبب سوء مستوى الفريق، علق غوميز بالقول "الفريق كان جيدًا جدًا، لكننا ربما لعبنا بطريقة لم تكن ملائمة، وكنا بحاجة إلى الوقت من أجل تثبيتها وانتظار النتائج الإيجابية". وأوضح المدرب البرازيلي، أن من ضمن أسباب ضعف مستوى الفريق النصراوي، عدم انسجام اللاعبين الأجانب الذين انضموا بعد بداية الموسم، عقب حل مشكلة القيد، مشيرًا إلى أن الفريق لم ينعم بتشكيل ثابت، يمكّنه من تحقيق النتائج المرجوة. وعما تردد عن تدخل الإدارة في عمله، أجاب قائلًا: "لم يحدث ذلك إطلاقًا، ولا يمكن أن أقول هذا عن إدارة النصر، لأنها منحتني مطلق الحرية في اتخاذ القرارات".

وفسر مدرب ساوباولو السابق، إصراره على الدفع بمحمد السهلاوي أساسيًا، رغم تراجع مستواه، بأنه "لاعب مميز على المستوى الفني، ويملك كافة الإمكانيات التي أطلبها في مهاجمي، والدليل أنه أساسي في المنتخب السعودي". وأردف "من الطبيعي في كرة القدم أن يشهد مستوى اللاعب صعودًا وهبوطًا، وفي هذه الفترة ربما يكون السهلاوي ليس في أفضل أحواله، لكن لا يمكن أن نحكم من 4 مباريات".

وتابع "في الأندية الكبيرة هناك دائمًا ضغوط على المهاجم لكي يسجل، والسهلاوي يملك كل الإمكانيات، وكان مميزًا معي في كافة المباريات، باستثناء الأخيرة (أمام الفيحاء 2-2)". وأوضح المدرب البالغ من العمر 52 عامًا، الفارق بين محمد السهلاوي، وبديله الليبيري، ويليام جيبور، مشيرًا إلى أن الأخير يعتمد على قوته البدنية، لكنه ليس لديه مهارات السهلاوي، مبينًا أنه لو وصل الثنائي لأفضل مستوياتهما، فإنه كان سيشركهما سويًا في خط المقدمة. وحول ما تردد عن عدم قدرته على العمل بشكل جيد، بسبب الجلطة الدماغية التي تعرض لها قبل 6 سنوات، علق قائلًا: "هذه غير صحيح على الإطلاق، فبعد أن شُفيت منها عدت إلى التدريب، ولم أواجه أي مشكلات، وتبعاتها ليست خطيرة لكي تعيق عملي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي غوميز يؤكد أن الجلطة الدماغية لم تؤثر عليه البرازيلي غوميز يؤكد أن الجلطة الدماغية لم تؤثر عليه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab