سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر
آخر تحديث GMT18:48:23
 العرب اليوم -

خلال خضوعها لجلسة تصوير لمجلة Billboard

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

النجمة سيلينا غوميز
واشنطن ـ رولا عيسى

يعتبر عام 2017 للنجمة الشهيرة سيلينا غوميز، عاما حافلا بالكثير من الأحداث، بداية من طرح فيديو أغنيتها الجديدة wolves التي تخطت أكثر من 58 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وتصنيفها واحدة من أكثر المشاهير متابعة من الجماهير على إنستغرام، إلى انفصالها عن حبيبها مغني الراب "ويكند"، وانتشار الشائعات حول رجوعها إلى حبيبها السابق جاستن بيبر، وقد انهت عامها بحصولها على لقب "إمرأة العام 2017" من قبل مجلة "Billboard" العالمية.

وبعد حصولها اللقب الشهر الماضي، خضعت المغنية البالغة من العمر 25 عاما لجلسة تصوير خاصة بمجلة Billboard، حيث ظهرت مرتدية بدلة سوداء مثيرة، مع سترة مكشوفة الصدر، ولمسات من احمر الشفاة الداكن ومكياج العيون الدخاني، إضافة إلى شعرها الأسود الذي تركته منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وستنضم سيلينا إلى النجمات "مادونا"، "ليدي غاغا"، "تايلور سويفت" و"بيونسيه"، الاتي حصلوا على اللقب من قبل.

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

وقال جون أماتو، رئيس مجلة "Billboard" : "لم يقتصر دور سيلينا فقط على مساعدتها للمؤسسات الخيرية، لكنها ايضا تلهم باستمرار الشابات في كل مكان أن يكونوا اقوياء، ولا يخافون من المطالبة بحقوقهم". وفي حياتها الشخصية، تنتشر الشائعات حول عودة سيلينا إلى النجم الشهير جاستن بيبر بعد انفصالها عن حبيبها ويكند.وقد تم رصدهم وهم يتجولون معا هذا الأسبوع في إحدى شوارع لوس أنجلوس.

وقال مصدر لمجلة "بيبول" الأميركية، إنهم يريدون الحفاظ على علاقتهم أكثر "خصوصية" على الرغم من أنهم "سعداء" بها. وتابع: "الأمور تسير على ما يرام حتى الآن، فهناك نوع من الاحترام والإعجاب المتبادل بينهما، ووجودهما معا يساعد على أن يصبحا أفضل".

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

وانتشرت صور لغوميز يوم الأربعاء الماضي، في ولاية كاليفورنيا مع بيبر وهما يتبادلان القبلات أثناء مشاركته في إحدى مباريات الهوكي. ويشار إلى أنهما على اتصال منذ عدة أشهر، فعندما علم بيبر أن غوميز على وشك أن تزرع كُلى نتيجة لإصابتها بمرض الذئبة الحمراء، اتصل بها ليتطمئن عليها، ثم تقابلا بعد ذلك.

وقال مصدر لـE! News في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، "أصيب جستن بالفزع عندما علم أن سيلينا على وشك الخضوع لتلك العملية... هما على تواصل باستمرار، وتوجد بينهما علاقة ود عظيمة، لكن سيلينا تحاول ألا تبالغ في مقابلة جستن كي لا تُزعج ذا ويكند".

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

ويبدو أن النجم الكندي ويكند قرر أن يستعيد قلب صديقته السابقة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، وذلك بعد أن انفصل غوميز فبدأ خطة جديدة لاستعادة فتاته التي تمتلك شعبية جارفة  بشتى أنحاء العالم ، فقام بإرسال باقة رائعة من الزهور ومعها بعض عبارات الحب المكتوبة لبيلا، مؤكدا أنها كانت مشرقة ومدهشة وأنه كان فخورا بها، وذلك خلال تواجدها في شنجهاي بالصين هذا الأسبوع من أجل المشاركة بعرض ازياء دار "Victoria's Secret" وهو الفعل الذي اعتبره الكثيرون وسيلة من وسائل الضغط على العارضة الشهيرة .

وكانت بيلا خلال عرض ازياء دار "Victoria's Secret" شعرت بالقليل من التوتر وذلك بسبب تغيب شقيقتها جيجي حديد عن العرض، وذلك بعد أن وجدت جىجى صعوبة في استخراج التأشيرة للسفر إلى الصين كما تناقلت المواقع العالمية، وتوقع الكثيرون أن مجرد تواجد جيجي بجانب شقيقتها بيى كان سيجعل الاخيرة أكثر تألقا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab