ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تركت شعرها الأسود منسدلًا وراء ظهرها لإكمال طلتها

ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع

ناعومي كامبل
لندن ـ ماريا طبراني

تحتفل أوروبا من جديد على السجادة الحمراء بالذكرى الرابعة عشر لحفلة بول لايف 2017 (الحدث الخيري الأوروبي السنوي للإيدز), تلك الحفلة التي لم تكن لتبدو بمثل هذا التألق والجمال إلا بعد ظهور عارضة الأزياء المشهورة  ناعومي كامبل، البالغة 50 عاماً، والتي جعلتها حفلة عظيمة بمعنى الكلمة، حيث أغلقت أبواب سيتي هوول في فيينا، النمسا، بأسلوب مذهل، وبدت وكأنها ملكة السجادة الحمراء الحقيقية بفستانها الفضي المتلألئ.

 ونريد أن ننوّه بأن هذا الحدث السنوي تنظمه منظمة "إيدز لايف" غير الربحية, وهو أكبر حدث خيري في أوروبا يدعم أولئك المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز، وتشتهر ناعومي بأعمالها الإغاثية.

ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع

 وظهرت عارضة الأزياء بإطلالة لامعة ومتألقة كعادتها منذ بداية ظهورها في الثمانينيات, وجاء تصميم هذا الفستان بقصات رائعة تنحت جسدها وبدت وكأنها جميلة وحسناء هذا الحفل, ولإكمال طلتها تركت شعرها الأسود الناعم منسدلا وراء ظهرها لإظهار جمال قصة فستانها الكلاسيكي الحالم, وبذلك أبهرت الجميع بجمال طلتها على السجادة الحمراء بفستانها الفضي البراق.

 بعد التقاط الصور الساطعة على السجادة الحمراء, انطلقت ناعومي داخل قاعة سيتي هوول قبل البدء في تغييرها زيها وإطلالتها, وظهرت بطلة برنامج "الوجه", والتي احتفلت بعيد ميلادها الشهر الماضي, بفستان أسود قبل التوجه للتحدث للجمهور, أما عن فكرة وموضوع حفل "غالا" لهذا العام فكان مستوحي من العشرينات والثلاثينات ولا سيما لفنانين مثل الرسام الألماني أوتو ديكس. حضر الحفل نجوم عدة لا حصر لهم:؛ أمثال ديون وارويك وإيفا كافالي.

ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع

 وأبهر المغني العالمي, الحائز على جائزة مسابقة "يوروفيجن"  الغنائية في عام 2014, بأغنيته "ريس ليك فينيكس"،"كونشيتا ورست"، البالغ 28 عاما،  الحشد بأدائه المذهل. كما صعدت أيقونة الروح البريطانية "جوس ستون" أيضًا على المسرح لإبهار الجميع بأحدث أغانيها الأكثر نجاحًا. وظهرت مغنية " The Right to Be Wrong" بفستان أحمر من الدانتيل على السجادة الحمراء, والذي نسقته مع أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء بنفس القدر.

ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع

 ولفت حفل "لايف بول" الانتباه إلى العواقب الطبية والاجتماعية لفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز من أجل جمع الأموال للمشاريع التي تدعمها منظمة الإيدز لايف. وتأسست تلك المنظمة في عام 1992 من قبل جيري كيسلر وتورجوم بيتروسيان، وأصبحت مشهورة بمواضيعها الغريبة وعرض أزيائها التي لا تصدق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع ناعومي كامبل تقود حفلة خيرية بثوب فضي ساطع



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab