بيلا حديد تتألق في ملابس سوداء رائعة وأنيقة
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تتألق في ملابس سوداء رائعة وأنيقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيلا حديد تتألق في ملابس سوداء رائعة وأنيقة

العارضة الفاتنة بيلا حديد
روما ـ ريتا مهنا

ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة.

ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في العرض الذي قدمه ألبرتا فيريتي.

بيلا حديد تتألق في ملابس سوداء رائعة وأنيقة

وأبهرت شقيقتها الأكبر الجمهور في أسبوع الموضة، اذ قدمت تعاونها الثالث في توميكسجيجي، حيث ظهرت العلامة التجارية لأول مرة في أسبوع الموضة في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع. وفي الوقت نفسه، انضمت والدة الفتيات يولاندا فوستر (53 عاما) إلى ميلان.

وقالت الأم لثلات فتيات، التي لديها ابنة اخرى تدعىى أنوار وتبلغ 18 عاما، أنها لن تسمح لأطفالها دخول عالم صناعة الأزياء حتى يكبروا كفاية. وقالت لـ ELLE.com "أنا لم أترك لهم العمل كعارضات قبل أن يتموا 18 عاما". ولم أكن أريد لأي شخص أن يحكم عليهم من مظهرهم".

وواصلت "كنت دائما أقول لهن أنه يوجد العديد من الفتايات الأجمل، لكنكم أنتم تملكون شخصيات رائعة ومميزة، ولابد أن تنصبوا أنفسكم كانموذج يحتذى به عند الظهور، وإظهار التعاطف للجميع، وبهذه الطريقة ستحدثوا فرقا في العالم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد تتألق في ملابس سوداء رائعة وأنيقة بيلا حديد تتألق في ملابس سوداء رائعة وأنيقة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab