اتحاد الكرة الألماني يعرب عن سعادته بتجربة الإعادة التليفزيونية
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

اتحاد الكرة الألماني يعرب عن سعادته بتجربة "الإعادة التليفزيونية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد الكرة الألماني يعرب عن سعادته بتجربة "الإعادة التليفزيونية"

رئيس اتحاد الكرة الألماني
 برلين - جورج كرم

شهد اليوم الثاني من تجربة الاستعانة بالإعادة التليفزيونية "الفيديو"، في منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا" مشكلات فنية، السبت، بعد ساعات قليلة من تأكيد الاتحاد الألماني لكرة القدم رضاه بشأن تطبيق التجربة للمرة الاولى مساء الجمعة.

وواجهت المباريات التي جرت اليوم السبت في الجولة الأولى من البوندسليغا، صعوبات وصفها اتحاد الكرة الألماني بأنها صعوبات فنية هائلة، من الشركة التي تقدم الخدمة "هاوكي" ، حيث أن تقنية الفيديو كانت متاحة فقط في الشوط الثاني من مباراة هوفنهايم مع فيردر، ومباراة هيرتا برلين مع شتوتجارت بينما لم تكن متاحة مطلقا في مباراة هامبورج مع اوجسبورغ.

وكانت تجربة الاستعانة بالإعادة التليفزيونية متوفرة منذ البداية في مباراتي فولفسبورغ مع دورتموند وماينز مع هانوفر، ولكن دون وجود مساعدة على خط المرمى لتحديد حالات التسلل، وهو ما ظهر جليا في الهدف الثاني الذي سجله المدافع الاسباني ماركا بارتا، خلال المباراة التي فاز فيها دورتموند على مضيفه فولفسبورغ 3/صفر، حيث كان هناك حالة تسلل.

وشهدت المباراة التي فاز فيها بايرن ميونخ حامل اللقب على ضيفه باير ليفركوزن 3/ 1 مساء الجمعة، في الجولة الأولى من البوندسليغا الاستعانة بالإعادة التليفزيونية للمرة الأولى. وقال هيلموت كروج القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الألماني لكرة القدم، بشأن الاستعانة بالإعادة التليفزيونية "مسرورون بمجريات المباراة الافتتاحية للموسم".

وأقر حكم الفيديو منح ضربة جزاء لبايرن ميونخ، بعد الاستعانة بالإعادة التليفزيونية في واقعة لم يراها حكم المباراة. وأوضح انسجار شفينكن مدير شئون الكرة والجماهير بالاتحاد الألماني " مسرورون بأن التعاون بين الحكم داخل الملعب، وحكم الفيديو سارت بشكل جيد في بداية موسم البوندسليغا". وتم الاستعانة بالإعادة التليفزيونية في الهدف الأول لبايرن للتأكد من عدم وجود حالة تسلل.

وعندما فشل الحكم توبياس شتيلر في مشاهدة واقعة عرقلة تشارلز ارانجويز لروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن داخل منطقة الجزاء، تدخل حكم الفيديو يوتشين دريس واحتسب ضربة جزاء للنادي البافاري بعد الاستعانة بالإعادة التليفزيونية، في واقعة استغرقت 36 ثانية فقط.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الألماني يعرب عن سعادته بتجربة الإعادة التليفزيونية اتحاد الكرة الألماني يعرب عن سعادته بتجربة الإعادة التليفزيونية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab