فهد المولد رفض برشلونة في الصغر واحترف في الليغا مع إيقاف التنفيذ
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

فهد المولد رفض برشلونة في الصغر واحترف في الليغا مع إيقاف التنفيذ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فهد المولد رفض برشلونة في الصغر واحترف في الليغا مع إيقاف التنفيذ

اللاعب الدولي السعودي فهد المولد
مدريد ـ العرب اليوم

يعتبر فهد المولد، من أبرز اللاعبين اللذين رفضوا  برشلونة، حيث فضّل الانضمام إلى اتحاد جدة وهو في عمر السادسة"، وبيّن جوني ليفيسي أنّ اللاعب السعودي صاحب الـ 23 عاماً المحترف في صفوف ليفناتي الاسباني، كان رفقة 8 لاعبين آخرين انتقلوا إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في الانتقالات الشتوية الماضية؛ لاكتساب الخبرة ومن ثمّ إفادة منتخبهم السعودي خلال مشاركته في منافسات كأس العالم المقبل بروسيا 2018.

وأضاف محرر صحيفة ميرور البريطانية،  ليفيسي، "هُنا تجدر الإشارة إلى أن هيئة الرياضة السعودية دفعت للأندية الاسبانية حتى يحترفوا بها على أن تكون مشاركتهم وفقاً لحاجة المدير الفني للفريق"، ليُغرد المولد حينها بصور احتفال الفريق معه باحترافه، قائلاً:" لم أكن أتخيل ولو للحظة أن أترك نادي الاتحاد ولكن هذه سنة الحياة دعواتكم لي في التجربة الأولى بمشوار الاحتراف شكرا معالي تركي آل الشيخ شكراً لكل من دعم فهد المولد.. سأبقى ابن الاتحاد وسأعود كما كنت مشجعا لكل لحظة وفي كل مباراة وبإذن الله لنا موعد قريب مع الفرح".

ولكن جاءت الرياح لما لا تشته السفن؛ فجميعهم لم يُشارك حتى الآن تقريباً في مباراة رسمية ولكن ما يدفعنا الحديث عن فهد المولد بالأخص ظهوره في أكثر من مقطع فيديو وهو يشعر بالحزن والإحباط الأمر الذي يظهر على ملامحه وهو ما دفع جماهير المملكة التفاعل أكثر على هاشتاق رجعوا عيالنا بوسم حمله اسمه.

ولم يعرف المولد ـ الذي ينشط في الجناح الأيمن ـ أي نادٍ بالمملكة بخلاف الاتحاد الذي تدرج فيه منذ الصغر حتى تم تصعيده وهو في عمر الـ 17 تقريباً؛ حيث شارك معه منذ تصعيده في موسم 2011 حتى قبل رحيله في يناير 2018 بـ 123 مباراة؛ حيث سجل 37 هدفاً وصنع 20 هدفاً لزملائه، كما حصل بطولتي الكأس، وكذلك تواجد لاعب اتحاد جدة الوفي مع منتخب بلاده بعد أدائه مع فريقه بل كان صاحب هدف تأهل الأخير إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وشكل المولد مع كهربا ثنائياً رائعاً في الموسم الماضي بالدوري السعودي؛ حيث قادا الاتحاد للمركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثالث بـ 52 نقطة، ولا تُعد تصفيات كأس العالم بروسيا هي الأولى التي ينضم فيها فهد للأخضر بل شارك مع منتخب السعودية في 36 مباراة؛ حيث سجل 8 أهداف ومن قبلها كان بصفوف منتخب بلاده الأوليمبي والشاب، ولكن كل ذلك لم يكن شفيعاً له للمشاركة الرسمية مع ليفانتي الـ 17 من أصل 20 فريق مشارك بالدوري الاسباني، برصيد 24 نقطة بفارق 48 نقطة عن برشلونة المتصدر.

ورغم ترتيب ليفانتي لم يحصل فهد على أي مواجهة رسمية بل تم استدعائه لقائمة مباراتين الأولى كانت لقائمة ريال بيتيس في نهاية فبراير الماضي قبل أن يخرج منها والثانية اليوم استعدادًا لمباراة إيبار في العاشرة من مساء يوم غد الجمعة والتي قد تشهد تواجده ولو على دكة البدلاء بعد ظهوره بشكل جيد في المباريات الودية، وحتى وإن شارك ستكون المباراة الرسمية الأولى لفهد المولد منذ 13 يناير 2018 حينما لعب لمدة 90 دقيقة أمام الهلال في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وإن لم يُشارك أمام إيبار ستكون له فرصة المشاركة بصورة أكبر في المباريات بمعسكر السعودية الاستعدادي لكأس العالم في نهاية الشهر الجاري، ولا يملك فهد المولد سوى ماذكره على حسابه بسناب شات: "لا جديد.. الصبر خلاص يارب عجل لي فيما أحتاجه"، ربما لخطوة أفضل أو العودة لاتحاد جدة الذي جدد له قبل الاحتراف حتى عام 2020.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد المولد رفض برشلونة في الصغر واحترف في الليغا مع إيقاف التنفيذ فهد المولد رفض برشلونة في الصغر واحترف في الليغا مع إيقاف التنفيذ



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab