كويتي ينضم إلى wwe لتطوير موهبته والحصول على التدريب
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

كويتي ينضم إلى WWE"" لتطوير موهبته والحصول على التدريب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كويتي ينضم إلى WWE"" لتطوير موهبته والحصول على التدريب

ناصر الرويح
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلنت ""WWE، السبت، أنّ ناصر الرويح، من مدينة الكويت، هو أول كويتي يوقّع عقدًا لتطوير المواهب مع WWE يتاح له بموجبه التدرّب ليصبح نجمًا من نجوم WWE.
 
وتعرّف الجمهور على الرويح خلال فعالية عرض WWE الحي في أبو ظبي التي جرت في ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية، إذ قابل نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والفعاليات الحية والإبداع في شبكة WWE بول لوفيسك، الملقّب بـTriple H بهدف توقيع عقد WWE التطويريّ رسميًا.
 
وفي هذا الإطار، قال الرويح: "يشرّفني التعاقد مع WWE وتمثيل الشرق الأوسط، كما أتطلّع للتنافس مع رياضيين من الطراز العالمي فيما أسير على خطى نجوم WWE وأصبح واحدًا منهم".
 
من جهته، قال "Triple H": "يشكّل التعاقد مع ناصر مثالًا آخر عن التزام WWE المستمرّ ببناء لائحة مواهب تعكس تنوّع قاعدة جماهيرنا، ونحن على ثقة بأنّ ناصر سيلهم نجوم WWE المستقبليين في الشرق الأوسط فيما نواصل التعاقد مع أكثر الرياضيين والمرفّهين موهبة من حول العالم".
 
الرويح متسابق وطني في الكروسفت يجيد الفنون القتالية المختلطة والملاكمة، وقد تمّ التعاقد معه بعد تقديمه عرضًا ملفتًا في تجارب أداء WWE التي جرت في دبي في وقت سابق من هذا العام، وقد اختير الرويح من بين 40 رجلًا وامرأة من الشرق الأوسط والهند ممن يخوضون مجالات رياضية مختلفة منها رفع الأثقال والروغبي وكرة القدم ومصارعة الهواة والفنون القتالية، وسيتسنّى للرويح تطوير مواهبه رياضيًا وإبداعيًا في مركز أداء WWE المتطور في أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، علمًا أنّ هذا المركز يضمّ سبع حلبات تدريب، وبرنامج تعزيز قوة وتكييف من الطراز العالمي، وقسمًا متطورًا للمونتاج والإنتاج، وبالتالي، سيتاح للرويح تنمية مهاراته من خلال برنامج شامل يقوم على التدريب داخل الحلبة، والإعداد الجسدي، وتطوير الشخصية.
 
وسينضمّ الرويح في مركز أداء WWE إلى مجموعة من المواهب الدولية التي تنحدّر من دول متعددة منها أستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وألمانيا، والهند، والمكسيك، والمملكة المتحدة، ويعقب استخدامه الإعلان الذي جرى في أكتوبر (تشرين الأول) عن التعاقد مع شادية بسيسو، أول امرأة من الشرق الأوسط، ومع كافيتا ديفي، أول امرأة هندية، وقد شاركت الاثنتان في تجارب الأداء التي أقيمت في دبي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كويتي ينضم إلى wwe لتطوير موهبته والحصول على التدريب كويتي ينضم إلى wwe لتطوير موهبته والحصول على التدريب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab