الشارقة للفروسية والسباق يختتم موسمه التدريبي الصيفي
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

"الشارقة للفروسية والسباق" يختتم موسمه التدريبي الصيفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الشارقة للفروسية والسباق" يختتم موسمه التدريبي الصيفي

نادي الشارقة للفروسية والسباق
الشارقة -وام

اختتم نادي الشارقة للفروسية والسباق موسمه التدريبي الصيفي بالبطولة الصيفية العاشرة لقفز الحواجز لموسم 2017 في الصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق والتي شهدت مشاركة 210 فرسان وفارسات.

وجاء الشوط الرئيسي للبطولة برعاية مستشفى الشارقة للخيول وهو شوط مسار الحواجز المتعددة بارتفاع وصل الى 160 سم ونجح كل من الفرسان محمد سلطان اليحيائي على جواده " المزيونة " والفارس عبدالله أمين على جواده "فيفي" والفارس هشام غريب على جواده "لونار" باجتياز في الجولات الأربع من دون أخطاء ليكونوا في صدارة الشوط وينالوا المركز الأول مناصفة بينما جاء في المركز الرابع الفارس شفيق دركشلي على جواده "أولك" وفي المركز الخامس الفارس أيمن ناصر العنيس على جواده "تروي" وفي المركز السادس محمد حمد الكربي على جواده "بينتلي".

أما الشوط الأول المخصص للمبتدئين فهو شوط مع الزمن بجولة واحدة وتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 70 سم ..وبلغ عدد الفرسان المشاركين فيه 76 فارساً وفارسة أنهى منهم المسار من دون أخطاء 36 ..بينما الشوط الثاني فهو شوط مع الزمن بجولة واحدة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 90 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 63 فارساً وفارسة أنهى منهم 21 فارساً المسار من دون أخطاء.

وفي الشوط الثالث وهو شوط ضد الزمن بجولة واحدة تنافس الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 115 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 57 فارساً وفارسة وتصدر الفارس هشام غريب بالمركزين الأول والثاني حيث كان أولا على جواده "دامسكوس سكاي" وثانيا على جواده "لونارد" فيما حل ثالثا الفارس أيمن ناصر العنيس على جواده "تروي" بينما كان المركز الرابع من نصيب الفارسة أنيتا ساندي على جوادها "كليكس" وكان المركز الخامس من نصيب الفارس موفي الكربي على جواده "أس .

أس كواليف" ..وكان المركز السادس من نصيب الفارس محمد أشرف على جواده "ويزيرد".

يشار الى أن نادي الشارقة للفروسية والسباق شهد في الموسم الصيفي اقامة 10 بطولات صيفية بلغ عدد الفرسان المشاركين فيها 1400 جواد وتأتي من برنامج استعداد فرسان الدولة لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز والذي ينطلق من نادي الشارقة للفروسة والسباق في الخامس من شهر أكتوبر ليعلن بذلك بداية الموسم الرياضي لمنافسات قفز الحواجز المحلية والدولية في الدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للفروسية والسباق يختتم موسمه التدريبي الصيفي الشارقة للفروسية والسباق يختتم موسمه التدريبي الصيفي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab