منير سختيان يحرز المركز الثاني في بطولة كونيكا مينولاتا للغولف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

منير سختيان يحرز المركز الثاني في بطولة كونيكا مينولاتا للغولف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منير سختيان يحرز المركز الثاني في بطولة كونيكا مينولاتا للغولف

اللاعب الأردني منير سختيان
عمان - العرب اليوم

حقّق اللاعب الأردني منير سختيان المركز الثاني في بطولة كونيكا مينولاتا للغولف، والتي نظمتها شركة تيسكو أمس على ملاعب نادي البشارات للغولف، بعد أن جمع 42 نقطة، فيما حل لاعب المنتخب الوطني والدرك أنس العميريين المركز الثالث وبرصيد 42 نقطة وبفارق "الهاندي كاب"، فيما فاز الكوري الجنوبي كيم يونغ شان باللقب بعد أن حل بالمركز الأول وبرصيد 42 نقطة أيضا، وجاء لاعب المنتخب الوطني والدرك طارق الغبابشة بالمركز الرابع برصيد 38 نقطة، وحل فؤاد ماضي خامسا برصيد 35 نقطة، وفي ختام البطولة قام المدير العام لشركة تيسكو طلال الحايك بتوزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، التي شارك فيها 42 لاعبا ولاعبة، كما قدم الحايك درعا تقديريا لرئيس الاتحاد هاني العبداللات.

وأشار رئيس الاتحاد العبداللات، إلى أنّ البطولة تأتي بمثابة التحضير القوي للبطولة العربية التي تقام في البحرين خلال الفترة 14-20 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث يكثف الاتحاد من بطولاته في المرحلة المقبلة، وذلك بهدف انتقاء العناصر التي ستمثل المنتخب في البطولة العربية لتحقيق نتائج متميزة، خصوصا أن لاعب المنتخب شيرغو الكردي سيشارك في البطولة العربية، ما يعطي انطباعا بتحقيق نتائج متميزة في البطولة العربية التي حقق فيها لاعبنا الكردي أول ميدالية ذهبية في البطولة التي أقيمت في مصر العام الماضي، فيما يغيب الكردي عن البطولة بسبب ارتباطاته بالمشاركة في سلسلة بطولات "المينا ترو" والتي تقام في الإمارات وهي محطة مهمة للاعب كونها تمنح اللاعب نقاط للتصنيف العالمي.

ويقام خلال شهر المقبل 3 بطولات في شركة واحة آيلة، الأولى كأس نورمان التي ستقام سنويا باسم مصمم ملعب آيلة، وبطولة "مينا تور" التي يشارك فيها أفضل لاعبي الغولف المصنفين في العالم، وبطولة "أنهام الخيرية" التي يخصص ريعها لصالح مؤسسة الحسين للسرطان، حيث كان إيراد البطولة في العام الماضي 166 ألف دولار.

وأنهى عضوا مجلس الإدارة فؤاد ماضي ومنير سختيان زيارة إلى قبرص، للاطلاع على واقع اللعبة هناك، حيث تم الاطلاع على تجربة الأندية القبرصية والملاعب المجهزة بطريقة عالمية، وتم الاتفاق المبدئي على زيادة التعاون بين الاتحاد والأندية القبرصية لإقامة معسكرات للاعبي المنتخبات الوطنية والمشاركة في البطولات التي تنظمها تلك الأندية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منير سختيان يحرز المركز الثاني في بطولة كونيكا مينولاتا للغولف منير سختيان يحرز المركز الثاني في بطولة كونيكا مينولاتا للغولف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab