دبي تستضيف ختام الجولة الأوروبية للغولف حتى 2020
آخر تحديث GMT21:25:27
 العرب اليوم -

دبي تستضيف ختام "الجولة الأوروبية للغولف" حتى 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دبي تستضيف ختام "الجولة الأوروبية للغولف" حتى 2020

الجولة الأوروبية العريقة للغولف
القاهرة - محمد عبد الحميد

تستضيف دبي ختام الجولة الأوروبية العريقة للغولف حتى 2020، بعدما أعلنت عقارات جميرا للغولف والجولة الأوروبية عن تمديد العقد لمدة 3 سنوات إضافية، لتبقى بطولة جولة موانئ دبي العالمية للغولف، التي تقام في شهر نوفمبر/تشرين الثاني سنوياً تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، هي البطولة الختامية للموسم.

ويشارك في البطولة الختامية التي تقام سنوياً في دبي أفضل 60 لاعباً على صعيد الترتيب العام الذي يحمل اسم "السباق إلى دبي"، ليقدم الحدث الجائزة المالية الأضخم للفائز بلقب البطولة والمتوج بلقب "السباق إلى دبي"، علماً أن نسخة العام الجاري من المقرر أن تقام بالفترة 16 إلى 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتم الإعلان عن تمديد عقد احتضان دبي للبطولة الختامية، في المؤتمر الصحافي العالمي الذي أقيم في مدينة وينتورث في بريطانيا، وتم خلاله تأكيد التزام موانئ دبي العالمية كراعٍ رسمي للبطولة حتى 2020. وتمثل هذه الخطوة دفعة مهمة لقطاع السياحة الرياضية، حيث تمارس رياضة الغولف في دولة الإمارات لأكثر من 40 عاماً، وفي إمارة دبي، وأبرز في تقرير من ديلويت، كيف نمت لتصبح من النشاطات الأساسية بعائدات اقتصادية على دبي بنحو 270 مليون دولار سنوياً، وفي العام الماضي توافد أكثر من 62 ألف متفرج إلى الموقع العالمي لمشاهدة ومتابعة الإثارة.

في حين تجاوز عدد المنازل التي تابعت البطولة عبر التلفاز حول العالم 503 مليوناً. في بداية عام 2017، تلقى السباق إلى دبي دفعة إضافية من خلال دعمه رسمياً من قبل فالكون غولف كشريك ترويجي، ويتضمن موسم السباق إلى دبي 47 بطولة في 26 بلداً في الجولة الأوروبية الدولية مع الهدف العام لزيادة الوعي للمدينة باعتبارها واحدة من الأماكن الرائدة في العالم، ووجهة مميزة الغولف.

وتعد السياحة ركناً أساسياً من ركائز النمو الاقتصادي في دبي وجهود التنويع التي تهدف إلى زيادة عدد الزوار إلى 20 مليون نسمة سنوياً بحلول عام 2020، ومن شأن هذا العقد تعزيز دبي كخيار مفضل للمسافرين الدوليين في مجال الترفيه والأعمال أن يضمن نجاح هذه الاستراتيجية.

وقال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية، في حديثه لوسائل الإعلام في بطولة بي إم دبليو في وينتورث "كان دعم جميرا غولف للعقارات منعطفاً مهماً في تطور بطولة جولة موانئ دبي العالمية على مدى السنوات الثماني الماضية، ونحن سعداء أنهم أكدوا مجدداً دعمهم حتى عام 2020". وقال هلال سعيد المري مدير عام دبي للسياحة والتسويق التجاري "تعد دبي واحدة من أكثر مواقع الغولف تقديراً في العالم، ونحن فخورون جداً باستضافة بطولة موانئ دبي العالمية، في عقارات جميرا للغولف، ولعل استضافة إحدى أكبر بطولات الغولف في العالم هو المحرك الرئيسي في مساعدتنا على تحقيق هدفنا المتمثل في 20 مليون زائر بحلول عام 2020".

وقال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات جميرا للغولف، "يسرنا أن نمدد شراكتنا مع الجولة الأوروبية حتى عام 2020، ومع استمرار شعبية بطولة جولة موانئ دبي العالمية في النمو كل عام، فإن سمعة دبي تنمو كطبقة عالمية وجهة لسياحة الغولف، ولا يقتصر استضافة هذه البطولة على إبراز بيانات اعتماد دبي كمركز عالمي للرياضة العالمية فحسب، بل يوفر أيضاً منصة لقراءة قصة دبي على الساحة العالمية ويوفر عرضاً مثالياً لتعزيز الجولف على مستوى القاعدة الشعبية في جميع أنحاء الدولة".

وتابع بيتر داوسون، رئيس مجلس إدارة فالكون غولف، "قيادة أكبر رياضة الغولف هي أحد أهدافنا الرئيسية، ويسرنا أن عقارات جميرا للجولف، واحدة من أرقى نوادي الجولف في دبي، ستستضيف الموسم الذي ينهي بطولة موانئ دبي العالمية للجولة في سباق الجولة الأوروبية إلى دبي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف ختام الجولة الأوروبية للغولف حتى 2020 دبي تستضيف ختام الجولة الأوروبية للغولف حتى 2020



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab